بسحر البطولة الأولى.. ميسي لاعب الموسم في إنتر ميامي

بغداد- العراق اليوم:

واصل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي حصد الألقاب خلال تجربته الجديدة مع الفريق.

وكان ميسي انضم إلى إنتر ميامي في يوليو/ تموز الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقب عامين قضاهما مع الفريق، مفضلا خوض تجربة أكثر هدوءا بعيدا عن صخب الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأعلن نادي إنتر ميامي عن اختيار قائده ليونيل ميسي كأفضل لاعب في الفريق لموسم 2023، بعد المستوى المذهل الذي قدمه قائد منتخب الأرجنتين مع الفريق خلال المباريات التي ارتدى فيها قميصه.

ونثر ميسي سحره على إنتر ميامي بشكل فوري منذ انضمامه إلى الفريق، ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة الفريق على الفوز بأول بطولة في تاريخه، وهي كأس الدوريات 2023، بعد التفوق باقتدار على كل منافسيه.

كما ساعد ميسي إنتر ميامي على بلوغ نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة لعام 2023، لكنه خسر أمام هيوستون دينامو بنتيجة 1-2، في مباراة غاب عنها قائد منتخب الأرجنتين بسبب الإصابة.

وواصل ليونيل ميسي بذلك هيمنته على الجوائز الفردية في إنتر ميامي خلال الموسم الحالي، بعدما فاز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في كأس الدوري بعد تسجيله 10 أهداف وتقديم أربع تمريرات حاسمة في 7 مباريات خاضها بالمسابقة.

وخلف ميسي على عرش جائزة أفضل لاعب في إنتر ميامي مواطنه غونزالو هيغواين، الذي توج بالجائزة في عام 2022.

يذكر أن ميسي شارك في 14 مباراة مع إنتر ميامي في جميع المسابقات منذ انضمامه إليه، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

علق هنا