ياسمين رئيس على سرير المرض... وجمهورها يسأل عن السبب

بغداد- العراق اليوم:

حالةٌ من القلق أثارتها الفنانة المصرية ياسمين رئيس، لدى محبيها وجمهورها، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرّضها لأزمة صحية مفاجئة، استلزمت نقلها إلى أحد المستشفيات للعلاج.

ياسمين اكتفت بنشر صورة لها داخل المستشفى ظهرت فيها بملامح شاحبة، واضعةً "الكانيولا الطبية" في يديها، كي تشير إلى أنّها خضعت لتناول جرعات من المحاليل الطبية، على إثر تلك الأزمة.

لم تكشف الممثلة المصرية عن أي تفاصيل لهذه الأزمة الصحية، والحال نفسها بالنسبة إلى المقرّبين منها الذين تكتّموا على سبب هذه الوعكة الصحية، فيما رجّح عدد من محبيها أنّها بسبب الإرهاق الشديد في العمل، حيث تنشغل حالياً في تصوير فيلم سينمائي بعنوان "الفستان الأبيض"، ومسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي تخوض فيه المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل. فيما طالبها محبوها بطمأنتهم إلى تطورات حالتها الصحية والأسباب التي تدفعها لدخول المستشفى.

ياسمين كانت قد احتفلت في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي بعيد ميلادها داخل موقع تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، وذلك بعد مفاجأة فريق العمل لها، حيث أحضروا لها قالباً كبيراً من الحلوى يحمل صورتها.

ومن المقرّر أن تنتهي الممثلة المصرية من تصوير هذا العمل قريباً، على أن يكون جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة، وتستعرض من خلاله قصة فتاة فقيرة، تتعرّض لموقف صعب يوم زفافها، حيث يتمزق فستانها فتضطر إلى البحث طوال أحداث الفيلم عن آخر، وسط العديد من المفارقات والحوادث.

 الممثلة رئيس من المُقرّر أيضاً أن تشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسله الرمضاني "ألف ليلة وليلة"، حيث يعيدان من خلاله تجسيد الشخصيتين الأسطوريتين شهريار وشهرزاد، ولكن بشكل مختلف، حسبما صرّح صنّاع العمل، وكان من المفترض أن يُعرض في الموسم الرمضاني الماضي، إلاّ أنّ ضخامة إنتاجه كانت سبباً في تأجيله للعام المقبل، حيث تمّ تصويره داخل مصر وفي دول عدة خارجها.

 

علق هنا