ّإشاعة تفتح النار على أمير كرارة... محمد سلام كلمة السر

بغداد- العراق اليوم:

شنَّ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجومية واسعة ضدّ الفنان المصري أمير كرارة، خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت أنباء مجهولة المصدر تفيد بأنّه رفض انضمام مواطنه الفنان محمد سلام لفريق عمل مسلسله الجديد "بيت الرفاعي"، وذلك بسبب رفضه المشاركة في فعاليات موسم الرياض.

الإشاعة أثارت غضب كرارة، وظهر ذلك من خلال طريقته في توضيح حقيقتها، حيث وصف المواقع الإخبارية التي روّجت لها بـ"عديمة الأدب والمهنية"، مستنكراً الهجوم عليه من أبناء بلده بهذه الصورة من دون التأكّد من صحة الخبر.

سلام حرص على توجيه اعتذار لكرارة بسبب وقوعه في تلك الأزمة مع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل الأمر بهم إلى اتهامه بعدم التعاطف مع الشعب الفلسطيني، بعدما رفض سلام المشاركة في تقديم عرض مسرحي بطولة مي عز الدين، يحمل اسم "زواج اصطناعي".

اعتذار سلام جاء عبر خاصيّة القصص المصورة بموقع "إنستغرام"، حيث أكّد أنّه لم تُعرض عليه المشاركة في بطولة العمل من الأساس، وأنّه يشعر بالأسف لما حدث لزميله أمير كرارة.

هذه ليست الإشاعة الأولى التي تواجه محمد سلام هذه الأيام، حيث سبق وتمّ الترويج لتعاقده على أن يصبح وجهاً دعائياً لشركة مشروبات مياه غازية محلية الصنع، مقابل 30 مليون جنيه مصري، لكنه نفى ذلك خلال تصريحات سابقة لـ"النهار العربي" مؤكّداً أنّه لن يتاجر بموقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

كذلك تداول عدد من مستخدمي موقع "X" في السعودية خلال الساعات الماضية، تصريحات على لسان الفنان بيومي فؤاد، الذي يشارك في بطولة العرض المسرحي "زواج اصطناعي" الذي انسحب منه محمد سلام، يؤكّد فيها أنّه هو من استبعد محمد سلام من بطولة المسرحية وليس كما ادّعى أنّه انسحب حداداً على أرواح شهداء فلسطين.

علق هنا