ليس الاتحاد.. اتفاق مبدئي ينقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي

بغداد- العراق اليوم:

عاد اسم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ليرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح كان قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما تلقى ليفربول عرضا مغريا من الاتحاد للحصول على خدماته مقابل أكثر من 200 مليون جنيه استرليني.

ورغم رفض ليفربول العرض واستمرار محمد صلاح في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، إلا أن موقع "فوتبول إنسايدر" أكد أن محمد صلاح سينتقل للدوري السعودي في الموسم المقبل.

وقال الموقع إن صلاح اتفق بالفعل على بنود الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه لم يكشف عن تلك التفاصيل.

كما أن الموقع لم يكشف عن النادي الذي سينضم إليه اللاعب المصري، ليثير الجدل حول إمكانية أن تكون وجهة صلاح مختلفة، بعد فشل الاتحاد في ضمه في الصيف الماضي.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن الاتحاد إذا فشل في ضم محمد صلاح في الصيف الماضي فلن يتمكن من ضمه في الصيف المقبل، حيث قد تكون وجهته هي الهلال.

ويشير "فوتبول إنسايدر" إلى أن ليفربول لن يقف عائقا أمام انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل، على عكس ما حدث في الصيف الماضي، لعدة أسباب.

السبب الأبرز هو أن صلاح سيبلغ عمره 32 عاما خلال شهر يونيو/حزيران المقبل، بالإضافة إلى أنه سيكون في عامه الأخير من عقده مع ليفربول، والذي يتقاضى بموجبه 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وسيوافق النادي الإنجليزي على رحيل صلاح، شريطة الحصول على عرض لا يقل عن 150 مليون جنيه استرليني، خوفا من رحيله بشكل مجاني في الصيف التالي.

يُذكر أن صلاح هو نجم ليفربول الأول منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2017، وقد نجح هذا الموسم في تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 في مختلف المسابقات.

علق هنا