على ضوء رحيل ماثيو بيري... بيان مشترك لطاقم عمل Friends قريباً

بغداد- العراق اليوم:

 وسط استغراب محبي ماثيو بيري من صمت أصدقائه النجوم الذين مثلوا جنبه في مسلسل "Friends" الشهير، ذكر مصدر مطلع في حديث مع موقع "الصفحة السادسة" أن طاقم العمل يعمل على بيان مشترك سينشر قريباً.

وفي التفاصيل، أشار الموقع إلى أنّ جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات ليبلانك وليزا كودرو يتحضرون لإصدار بيان مشترك على ضوء العثور على زميلهم ميتاً في منزله في لوس أنجلوس يوم السبت عن عمر يناهز 54 عاماً.

وقال المصدر: "الممثلون يعانون بعد فقدانهم لشقيقهم، فماتي (أي ماثيو) كان شقيقهم. الأمر عبارة عن فادحة".

ومن المقرر أن يُصدر النجوم الخمس بياناً مشتركاً في الأيام المقبلة وفقاً لما أفادته كينزي شوفيلد، مراسلة "Showbiz "، لـ GB News.

يذكر أن مسلسل Friends حقق نجاحاً ساحقاً في جميع أنحاء العالم عندما بُث بين عامي 1994 و2004، ولا يزال حتى الساعة يحظى بشعبية واسعة.

في المقابل، نعى كل من مورغان فيرتشايلد وماغي ويلر اللتين شاركتا في مسلسل "فريندز" زميلهما ماثيو بيري بكلمات مؤثرة حيث قالت مورغان: "إن فقدان مثل هذا الممثل الشاب الرائع عبارة عن صدمة. أرسل الحب والتعازي لأصدقائه وعائلته، خاصّة والده، جون بينيت بيري، الذي عملت معه في مشاريع عدة".

من جهتها، قالت ويلر: "يا لها من خسارة! العالم سوف يفتقدك يا ماثيو بيري. ستستمر الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة".

 

 

علق هنا