صدمة لكريستيانو رونالدو.. تجاهل آسيوي رغم الثنائية

بغداد- العراق اليوم:

تلقى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، صدمة آسيوية رغم مواصلة تألقه مع فريقه.

وكان كريستيانو رونالدو قاد فريقه النصر لتحقيق فوز مثير على الدحيل القطري بنتيجة 4-3 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتألق كريستيانو رونالدو بشكل لافت في مباراة النصر ضد الدحيل، حيث قام بتسجيل هدفين رائعين بقدمه اليسرى وصناعة آخر، ليواصل بذلك تربعه على صدارة هدافي العالم خلال العام الجاري 2023 برصيد 43 هدفا.

ورغم ذلك، لم يتواجد رونالدو في التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، الذي تم الكشف عنه عبر الحساب الرسمي للبطولة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وأثار التشكيل جدلا واسعا بين الجماهير، خاصةً أنه لم يشهد أيضا وجود أي لاعب من النصر بالإضافة إلى رونالدو قائد الفريق، مثل سلطان الغنام ظهير أيمن "العالمي" الذي صنع الهدفين للدون، بجانب البرازيلي تاليسكا الذي سجل الهدف الأول.

في المقابل، شهد التشكيل تواجد لاعبين من الهلال السعودي بعد فوزه الكاسح على مومباي سيتي الهندي بنتيجة 6-0، وهما الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق الذي أحرز 3 أهداف "هاتريك"، والظهير محمد البريك بعد تقديمه 3 تمريرات حاسمة وتسجيل هدف.

ومن الدوري الإماراتي، حجز الباراغواياني أليخاندرو روميرو "كاكو" نجم العين اسمه في التشكيل بعد تسجيل هدفين في فوز فريقه على الفيحاء السعودي 4-1، كما تواجد الإماراتي الآخر عادل الحوسني حارس الشارقة بعد خروجه بشباك نظيفة في مواجهة ناساف كارشي الأوزبكي التي انتهت 1-0.

وقاد الهجوم رفقة ميتروفيتش، المهاجم الجزائري بغداد بونجاح نجم السد القطري، بعدما أحرز هو الآخر 3 أهداف "هاتريك" ليقود فريقه للفوز على الفيصلي الأردني بسداسية نظيفة أيضا ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا كالتالي:

حراسة المرمى: عادل الحوسني (الشارقة الإماراتي).

خط الدفاع: رامين رضائيان (سباهان أصفهان الإيراني)، تاكوما أومينامي (كاواساكي فرونتال الياباني)، جاو زوني (ووهان ثرى تاونس الصيني)، محمد البريك (الهلال السعودي).

خط الوسط: عزيزيبيك تورغونباييف (باختاكور الأوزبكي)، داريجان بوجانيك (أولسان هيونداي الكوري الجنوبي)، أليخاندو روميرو "كاكو" (العين الإماراتي)، سعید صديقي (برسيبوليس الإيراني).

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش (الهلال السعودي)، بغداد بونجاح (السد القطري).

علق هنا