وقف عرض "إكس فاكتور" لأجل غير مسمّى

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت شبكة تلفزيون دبي، خلال الساعات الماضية عن وقف بث الحلقات الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، وذلك مراعاةً للأحداث الراهنة، حسبما جاء في بيان.

البيان الذي أصدرته شبكة تلفزيون دبي، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: "نظراً للظروف الراهنة، فقد تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج (إكس فاكتور) على تلفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقاً".

حلقات الموسم الجديد من برنامج "إكس فاكتور" كانت قد انطلقت مطلع شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من النجم راغب غلامة، الفنان السعودي عبد الله الرويشد، والفنانة المصرية أنغام.

وحرص على المنافسة فيه هذا العام عدد كبير من المواهب الشابة من مختلف دول العالم العربي، الذين نجحوا في خطف الأنظار لهم، فمن لبنان شاركت فتاة تدعى لونا كرم، التي ظهرت في الحلقة الثانية من البرنامج وقدمت أغنية "الورد جميل" لكوكب الشرق أم كلثوم، واستطاعت بموهبتها أن تقنع أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة وتحصد بطاقة التأهل للمراحل التالية.

وكان الشاب الفلسطيني طالب نعماني قد شارك في الحلقة الثانية أيضاً، واختار أغنية "يا ضلي يا روحي"، للنجم وائل كفوري، لتكون بداية تعارف الجماهير العربي، ونجح من خلالها في التأهل للمراحل المقبلة من المسابقة بعدما أعرب أعضاء لجنة التحكيم عن إعجابهم بموهبته الغنائية.

علق هنا