لم يسجل أي هدف.. ليفربول يرصد بديل محمد صلاح في الدوري الإسباني

بغداد- العراق اليوم:

وضعت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي اسما جديدا على قائمتها لضم بديل للنجم المصري محمد صلاح حال رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم صلاح في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر فريق الاتحاد، لكن ليفربول عرضا وصلت قيمته الإجمالية إلى أكثر من 200 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي.

وتشير بعض التقارير إلى أن النجم المصري قد ينتقل إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل، حتى لا يرحل مجانا عقب نهاية عقده في الصيف التالي.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية أكدت في تقرير لها، نقلاً عن موقع "90min" أن ليفربول يضع عينه على ضم بديل لمحمد صلاح على المدى الطويل، دون أن يدفع جنيها استرلينيا واحدا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا البديل هو الإسباني نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو الإسباني، الذي ينتهي عقده مع فريق إقليم الباسك في صيف 2024.

ويحق لليفربول بدء التفاوض مع ويليامز في يناير/كانون الثاني 2024، بعد شهرين، بل وتوقيع عقود مبدئية، قبل ضمه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

ويواجه ليفربول منافسة على خدمات ويليامز من مواطنيه أرسنال وأستون فيلا وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

ويمتاز ويليامز بالقدرة على اللعب على الطرفين، ولا يتجاوز عمره 21 عاماً، وسيكون مكسباً كبيراً لو نجح "الريدز" في ضمه مع الاحتفاظ بأموال بيع صلاح لإبرام صفقات أخرى.

ورغم عدم تسجيله أي هدف في الدوري الإسباني حتى الآن، لكنه أرسل 4 تمريرات حاسمة في 7 مواجهات.

وسجل الدولي الإسباني 9 أهداف وصنع 6 في الموسم الماضي على مدار 43 مباراة، وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

وبات ويليامز أحدث اسم يرتبط به ليفربول في الفترة الأخيرة لخلافة صلاح، بعد سلسلة من اللاعبين أبرزهم الألمانيان سيرجي غنابري وليروي ساني، جناحا بايرن ميونخ، وفيديريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي، وخفيتشا كفاراتسخيليا من نابولي، وغارود بوين لاعب وست هام يونايتد.

علق هنا