لهذا السبب.. ريم البارودي تنسحب من "روج أسود"!

بغداد- العراق اليوم:

قررت الفنانة المصرية، ريم البارودي، الانسحاب من مسلسل "روج أسود"، وذلك بعد يومين فقط على إعلان تعاقدها على العمل، المقرر البدء بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشرت ريم، "45 عاماً"، عبر خاصـية الستوري في "إنستغرام"، تدوينة، تعتذر فيها عن المشاركة في العمل، وهو من تأليف أيمن سليم وإخراج مصطفى فكري.

وجاء في التدوينة: "تم اعتذاري عن عدم المشاركة في عمل روج أسود، تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري؛ وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة".

وكان الممثلة المصرية أعلنت قبل يومين فقط تعاقدها على المشاركة في المسلسل الأول لها منذ آخر أعمالها "نقل عام"، تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وعُرض مطلع العام الماضي.

ومسلسل "نقل عام"، شاركت فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم: سوسن بدر، نيكول سابا، هاجر الشرونبي، محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، ميرهان حسين، وإيهاب فهمي، وغيرهم.

وتدور أحداث العمل حول رجل كبير في السن يعمل موظفًا في هيئة النقل العام، ويخرج على المعاش بعد أن تقدَّم به العمر، ويعاني بعد جلوسه في المنزل من المشكلات التي سيتسبب فيها أبناؤه مع زوجته ووالدته.

وكانت ريم البارودي قد تحدثت، في وقت سابق، عن غيابها على المستوى الفني، حيث كشفت عن ذلك في ردٍ على سؤال لأحد متابعيها عبر منصة "إنستغرام".

وقالت الفنانة المصرية: "بعد مسلسل نقل عام الذي تم عرضه، وعملت فيه دورًا من أصعب الأدوار عليّ أنا شخصيًا، وكنت أُصور بجانبه مسلسل حد فاصل وهو 5 حلقات، وبنات السماعي الذي أتمنى عرضه.. تعبت نفسيًا وبدنيًا".

وأضافت أن "كل الأعمال التي عُرضت عليّ بعد ذلك- للأسف - لم تعجبني نهائيًا".

علق هنا