طارق العريان يبدأ التحضير لفيلم "ولاد رزق 3"

بغداد- العراق اليوم:

بعد نجاح جزأيه الأول والثاني، أعلن المخرج طارق العريان عن بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، مشاركًا صورة له مع فريق العمل، عبر حسابه على موقع إنستغرام.

وظهر "العريان" على متن الطائرة المتجهة إلى مدينة الرياض برفقة المنتج موسى عيسى وبعض أفراد طاقم العمل، ليعلن بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3".

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن دعم الهيئة العامة للترفيه السعودية، لفيلم "ولاد رزق 3"، بمبلغ 3 ملايين دولار، فيما أوضح "العريان" أن الدعم لم يتوقف على المال فقط، ولكن تم توفير أماكن لتصوير مشاهد الأكشن، ومتخصصين لأفكار الأكشن والقفزات، إلى جانب كافة التقنيات العالية التي يحتاجها الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" احتل المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى دخلًا في تاريخ السينما المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 100,753,422 جنيه مصري، فيما يحتل المرتبة الأولى فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز.

ويضم فيلم "ولاد رزق 3" نفس نجوم الجزأين الأول والثاني، في مقدمتهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، بالإضافة إلى انضمام نجوم جدد، أبرزهم: إياد نصار، وماجد الكداوني، وآسر ياسين.

وانتهى الجزء الثاني من الفيلم "ولاد رزق 2" بمشهد يظهر فيه ممثلون ثانويون في الجزأين الأول والثاني، هما: سيد رجب، ومحمد لطفي، ومعهما آسر ياسين الذي أطلقوا عليه اسم "الشايب"، وأعلن الثلاثة أنهم بصدد الانتقام من "ولاد رزق".

علق هنا