شيري عادل في مرمى السخرية.. ما علاقة زيجاتها؟

بغداد- العراق اليوم:

تعرّضت الممثلة المصرية شيري عادل لموجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية لزواج ناجح".

وذكّر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شيري عادل بزيجاتها السابقة، وطلاقها من زوجها السابق الداعية الإسلامي معز مسعود الذ تزوجته لفترة قصيرة.

كما أشاروا إلى زواجها حاليا من مواطنها الممثل طارق صبري، لافتين إلى شائعات الانفصال التي طالتهما مؤخرًا، بعدما حذفت صوره من "إنستغرام"، رغم نفي زوجها الانفصال.

وتدور أحداث مسلسل شيري عادل الذي ستبدأ تصويره قريبًا في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المشاكل الزوجية، وهل بالإمكان تجنّبها بما يعرف في العلاقات الأسري بـ"الوصفة السحرية".

ويتكون مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح" من 45 حلقة، ويشارك فيه عدد من النجوم، هم: إسلام جمال، ميريهان حسين، عمر الشناوي، هيدي كرم، بسمة داوود، محمد أبو داوود وسلوى محمد علي.

المسلسل من تأليف ورشة "مصنع الحكايات"، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وهو إخراج خيري سالم، في ثاني تجاربه بعد مسلسل "على باب العمارة" الذي حقق نجاحا كبيرا.

وفي وقت سابق، حذفت شيري عادل صورها مع زوجها طارق صبري، ومن بينها صور عقد القران وشهر العسل في المالديف، ما فتح الباب للتكهنات حول انفصالهما بعد مرور سنة واحدة من الزواج.

علق هنا