علا غانم تحسم قرارها بشأن الزواج الرابع

بغداد- العراق اليوم:

قالت الفنانة المصرية المثيرة للجدل علا غانم، (51 عاماً)، إنها ترفض تكرار تجربة الزواج مرة أخرى في الوقت الحالي.

علا غانم التي تُعتبر واحدة من أشهر الفنانات في مصر، أكدت في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية أنّ الشائعات ليست في دائرة اهتمامها، معتبرة أن هذا واقع الفنانين الذين يعيشون تحت الأضواء.

علا غانم تزوجت 3 مرات في حياتها، الزواج الأول عندما كان عمرها 17، حيث تزوجت من الفنان وليد الضفراوي وأنجبت «كاميليا وفريدة»، ثم انفصلت عنه وتزوجت بعد ذلك من أحمد المسلمي وانفصلت عنه أيضًا بعد 7 أشهر فقط، وزواجها الثالث كان من رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب واستمر لفترة قصيرة قبل أن ينتهي بالطلاق.

علا غانم قالت إنها لن تكرر تجربة الزواج في الوقت الحالي، وأشارت إلى أنها تشعر بالسعادة الكبيرة عندما تكون بجوار عائلتها، وخاصةً حفيدها «زين»، الذي يمثل لها الكثير.

تحدثت علا غانم أيضًا عن الأزمات التي تواجهها من خلال الشائعات، وأكدت أنها تعتمد على مجموعة من المحامين لإدارة شؤونها، وأشارت إلى أنها تشعر أحيانًا أنها في معركة غير متكافئة تجاه هذه الشائعات.

وأوضحت أن الفنانين دائماً معرضون للشائعات، وعليهم أن يتحملوا هذا الواقع بصلابة.

على الرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة تقارب 7 سنوات، عادت علا غانم مؤخرًا من خلال مشاركتها في فيلم «أولاد حريم كريم» إلى عالم الفن.

وأكدت أن ابتعادها عن الوسط الفني كان اختيارًا شخصيًا وأنها فضلت خلال هذه الفترة إتاحة الفرصة للفنانين الشباب للظهور وتقديم أعمالهم.

علق هنا