رد قوي من ياسمين عز على أزمتها مع نيشان.. ما علاقة عمرو أديب؟

بغداد- العراق اليوم:

علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز، على الأزمة المثارة التي جمعتها بالإعلامي اللبناني نيشان، على هامش منتدى الإعلام العربي بدبي.

وقالت ياسمين عز، في منشور عبر حسابها بـ"فيسبوك" أرفقته بصورة لها مع مواطنها الإعلامي عمرو أديب: "أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

"بتحضر لصوتها الشتوي".. نيشان يفتح النار على ياسمين عز لهذا السبب

أضافت: "من الضروري توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، فبسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها".

وعن نيشان، ذكرت: "أنا لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر كما أشيع في بعض المواقع، لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".

بداية الخلاف

تعرض نيشان قبل أيام لموقف محرج بعد بدء الجلسة وعدم ظهور ياسمين عز، إذ وقف على خشبة المسرح أمام الحضور وتساءل عن سبب غيابها، قائلًا: "عرفنا إنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا يوثق وقوف ياسمين مع نيشان في محاولة منها للاعتذار عن غيابها، وبررت ذلك بمواجهتها مشاكل عند باب مدخل المنتدى، لكن الإعلامي رفض مصالحتها وتصديق ما قالته واعتبر ما فعلته بـ"قلة احترام" للمنتدى وليس له شخصيًا.

فيما اعتبر الحضور تغيب ياسمين "خوفًا" من مواجهته والدخول في حوار معه، بينما رأى البعض أنها توَّد تصدر الترند لا أكثر.

وشن نيشان في وقت لاحق هجومًا لاذعًا على "ياسمين" خلال إدارته جلسة بعنوان "الإعلام والترند" في المنتدى، قائلًا: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي".

ووصف الإعلامي اللبناني ما جرى بـ"المعيب"، قائلًا: "عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس يلي أجو".

وتابع: "على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها بعتقد أجبت.. أنا شخص لي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب وأسأل".

واختتم كلامه مشددا على أن الكلمة التي يتفوه بها الإعلامي لها تأثير كبير يغرز في نخاع المتلقي، مضيفًا: "أرفض تماما أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

علق هنا