لعشاق هواتف iphone.. تسريبات مبكرة عن آيفون 16 القادم

بغداد- العراق اليوم:

لم يمض شهر على الكشف عن الإصدار الأحدث من هواتف آيفون، وتقديم إصدارات آيفون 15 الجديد، حتى بدأ الكشف عن تسريبات تخص آيفون 16.

وظهرت مجموعة تسريبات جديدة، تفيد بعدد من المواصفات التي من المتوقع أن تتوافر في إصدار هاتف آيفون 16 القادم.

ووفق تقرير للخبير الموثوق "روس يونغ"، فإن إصدار هاتف آيفون 16 برو تحديدا، من المتوقع أن يأتي بشاشة بحجم يصل لـ 6.3 بوصة، في حين أن إصدار برو ماكس الفائق، من المتوقع أن يصل حجم شاشته لـ 6.9 بوصة، مع تمتعها بتصميم أطول.

الكاميرا كان لها أيضا نصيب من التنبؤات المبكرة الخاصة بالهاتف القادم من آيفون، حيث ذكر "جيف بو" الخبير فيما يخص منتجات أبل، أن كل من آيفون 16 برو، وآيفون برو ماكس، سيأتي بكاميرا مميزة بدقة تصل لـ 48 ميغا بيكسل.

هذه الكاميرا يرجح أنه سيدعمها قدرة عرض فائقة بزاوية عرض شديدة الاتساع، مع دقة أكثر في التصوير عند استخدام نمط 0.5.

وفي عملية الاتصال بشبكات الإنترنت، خبراء مطلعين على كل جديد يخص مستقبل هواتف آيفون، أن إصدارات آيفون 16 الفائقة، ستكون داعمة لتقنية Wi- Fi 7.

هذه التقنية ستوفر الدعم لمستخدمي هاتف آيفون، في عملية إرسال واستقبال البيانات، عبر ترددات 2.4 غيغا هرتز و5 غيغا هرتز و6 غيغا هرتز في نفس الوقت.

أيضا ستتيح هذه التقنية، أداء أسرع في الاتصال بشبكة الإنترنت، واستجابة أكثر استقرارا، مع احتمالية دعم إصدارات آيفون 16، لعملية نقل البيانات، بسرعة تصل لـ 40 غيغابت في الثانية، وهو معدل أسرع بنحو 4 مرات مقارنة بتقنية Wi- Fi 6E، المتاحة للإصدار الحالي والسابق من هواتف آيفون .

المحلل الموثوق "مينغ تشي كيي"، كان له أيضا نصيب من الكشف عن تسريبات تخص إصدارات آيفون 16 الفائقة، حيث ذكر في تغريداته عبر حسابه الخاص على موقع إكس، أن أبل ستدعم إصدارات Pro القادمة بتكبير بصري حتى 5 مرات أكثر من الإصدارات الحالية من الهاتف، مع العلم بأن هذه الخاصية اقتصرت هذا العام على إصدار Pro Max، بالنسبة لـ آيفون 15.

علق هنا