بسبب حلم قديم.. أمرابط مستعد لحراسة مرمى مانشستر يونايتد

بغداد- العراق اليوم:

تحدث المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد بعد تدوين ظهوره الأول بشكل أساسي مع الشياطين الحمر.

وفاز مانشستر يونايتد على نظيره كريستال بالاس بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2023-2024.

ودفع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، بلاعب الوسط الدولي المغربي في مركز لم يعتد على المشاركة فيه، حيث تم الاعتماد عليه كظهير أيسر.

وقال أمرابط في تصريحات بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أنني أحب لمس الكرة والاحتفاظ بها، وأعتقد أنني أحاول منح الفريق خيارًا إضافيًا وكان الأمر على ما يرام".

وعن لعبه في مركز الظهير الأيسر، أوضح أمرابط: "ألعب قي المركز الذي يحتاجني فيه المدرب، سواء كان لاعب وسط أو ظهير أيسر، أنا لاعب خط وسط وأفضل خط الوسط، ولكني ألعب حيث يحتاجني الفريق".

وأضاف: "كان هذا حلمي منذ أن كنت طفلاً، وهو أن ألعب لصالح مانشستر يونايتد، وأنا ألعب حيث يمكنني مساعدة الفريق، حتى كحارس المرمى، أنا ألعب من أجل الشعار".

أمرابط 

وعن مباراة كريستال بالاس، صرح اللاعب المغربي: "لقد كان مستوى جيدًا للغاية، لقد بدأنا ضد بيرنلي بفوز مهم للغاية، واليوم منحنا المشجعين شيئًا يستمتعون به".

وأردف: "لم يكن الوقت سهلاً ولكن من الواضح أن مانشستر يونايتد نادٍ كبير، الضغط كبير لكننا نريد ذلك، نريد الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وتقديم المزيد للجماهير".

واعترف أمرابط بعدم ظهوره بمستواه المعهود قائلا: "أنا لست في أفضل حالاتي الآن، لأن هذا أمر طبيعي مع عدم وجود فترة إعداد مثالية للموسم الجديد، فضلا عن تعرضي لإصابة بسيطة".

وأكمل: "من الصعب جدًا أن تكون جاهزًا بنسبة 100% خلال الأسبوعين الماضيين، إذا لعبت مباريات ستكون أقوى وأفضل".

وأنهى صاحب الـ27 عاما تصريحاته قائلا: "لقد تدربت بجد حقًا خلال الفترة الماضية الماضية للوصول إلى 100% من جاهزيتي، ولكني بحاجة إلى المشاركة في المباريات، إذا لعبت مباريات تصبح أقوى وأفضل".

يذكر أن أمرابط انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم على سبيل الإعارة من فيورنتينا مقابل 8.5 مليون جنيه استرليني.

علق هنا