ميسي ينقذ مودريتش من جحيم ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

يستعد نادي إنتر ميامي الأمريكي للتفاوض مع الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "دوبروفينك تايمز" الكرواتية في تقرير لها أن إنتر ميامي سيتقدم بعرض رسمي لضم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، بسبب إعجاب الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك النادي بقدرات.

ويعاني مودريتش في الموسم الحالي مع ريال مدريد، من عدم اللعب بشكل أساسي كما تعود عبر سنوات عدة، وذلك بسبب تقدمه في السن.

وأكد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أنه سيعتمد في "الميرينغي" على لاعبين أصغر سنا من أمثال فيدريكو فالفيردي وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، مع أهمية وجود الكرواتي أيضا.

ونجح إنتر ميامي في تكوين قائمة قوية هذا الموسم بعد ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تعاقد كذلك مع سيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا، ثنائي برشلونة الإسباني سابقا.

ويرتبط ميسي بعلاقة قوية بالنجم الكرواتي المخضرم، وسيكو مؤثرا في حسم انتقال مودريتش إلى فريق إنتر ميامي، المُتوج مؤخرا بلقب كأس الدوريات لعام 2023، للمرة الأولى في تاريخه.

وارتبط إنتر ميامي أيضا بالأوروغواياني المخضرم لويس سواريز مهاجم غريميو البرازيلي، الذي يقال إنه سينضم في مطلع العام الجديد إلى صفوف الفريق.

بهدف ماركة ميسي.. مصطفى محمد يطارد مبابي في الدوري الفرنسي (فيديو)

يذكر أن لوكا مودريتش يلعب بين صفوف ريال مدريد منذ عام 2012، حيث حقق مع الفريق 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للدوري الإسباني بجانب العديد من الكؤوس الأخرى محليا وقاريا وعالميا.

علق هنا