آمال ماهر تكشف عن مفاجأة لجمهورها

بغداد- العراق اليوم:

بعد تساؤلات عِدة حول سرّ غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، على الرغم من مطالبات الجمهور لها بالعودة وطرح ألبومها الذي طال انتظاره، كشفت المطربة المصرية آمال ماهر عن مفاجأة جديدة خلال الساعات الماضية أسعدت مُحبيها.

ماهر نشرت عبر "إنستغرام" مقطعاً من أغنيتها الجديدة "أنا كويسة" من دون أن تكشف عن أي تفاصيل أو موعد طرحها، مكتفيةً بالإشارة إلى التحضير لمشروع جديد.

لاقى منشور المطربة المصرية تفاعلاً كبيراً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رحّب بها محبّوها وبعودتها للساحة الفنية مرّة ثانية، مؤكّدين تشوّقهم لطرح ألبومها كاملاً. ومن أبرز التعليقات التي تلقّتها: "مرحباً بكِ يا صوت مصر"، فيما انتقد آخرون كلمة "مهيسة" التي جاءت ضمن المقطع الذي نشرته، مؤكّدين عدم اعتيادهم سماع تلك الكلمات منها.

آمال، كانت قد أثارت قلق محبيها في شهر آب (أغسطس) الماضي، بعدما أعلنت صديقتها المطربة مروة نصر، عن خضوعها لإجراء جراحة دقيقة تحتاج الدعوات، من دون أن توضح التفاصيل أو طبيعة تلك الوعكة الصحية، وعقب تصدّر اسمها "الترند" وانتشار المطالبات عبر مواقع التواصل، من الجمهور بالكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، خرجت بنفسها خلال منشور عبر "فيسبوك" تؤكّد أنّها بخير.

غابت آمال أياماً طويلة عقب هذه الأزمة الصحية عن مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها عادت في مطلع أيلول (سبتمبر) الجاري، لتشارك متابعيها عبر "إنستغرام" بلقطات من عطلتها الصيفية التي قضتها في إحدى الدول خارج مصر.

يُذكر أنّ آخر أعمال آمال ماهر أغنية "اللي قادرة"، التي طرحتها ضمن أحداث مسلسل "ليه لأ"، الذي لعب بطولته كل من: أمينة خليل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز، وحقّقت من خلالها نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل.

وكانت آخر حفلاتها الغنائية في شهر آب العام 2022، في مدينة العلمين الجديدة، وقدّمت خلالها أغنيتين من ألبومها الجديد، الأولى بعنوان "ذرة رجولة" والثانية "الحكاية في مشهدين"، ووعدت جمهورها بعدم الغياب عنهم مجدداً، واستعدادها لطرح ألبوم جديد.

علق هنا