مفاجأة لصنّاع "ولاد رزق 3"

بغداد- العراق اليوم:

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة لصانعي فيلم "ولاد رزق 3" المصري، حيث أعلن دعمه بمبلغ كبير، إضافة إلى تصوير بعض المشاهد في منطقة البوليفارد.

كشف تركي آل الشيخ عن هذه التفاصيل خلال مقابلته التلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وأكّد أنّ النجم أحمد عز سيشارك النجم الكروي كريستيانو رونالدو في حملته الدعائية للموسم في الشرق الأوسط، مشيراً إلى مساهمته في العديد من الفعاليات والأنشطة في المملكة العربية السعودية، مؤكّداً أنّه يستحق أن يكون وجهة دعائية مميزة.

وأوضح تركي آل الشيخ أنّه سيتمّ تمويل الفيلم بمبلغ يُقدّر بنحو ثلاثة ملايين دولار، شريطة استخدامه في تحسين جودة التصوير والمونتاج.

كما سيتمّ تصوير بعض المشاهد في مدينة البوليفارد، مع الإخلاء التام لها خلال أيام التصوير.

وأعلن المستشار السعودي مفاجأة أخرى، حيث كشف عن ظهور نجم عالمي كبير في الفيلم، من دون ذكر اسمه، حيث سيظهر كضيف شرف فقط، وأكّد حرصه على أن تتميز النسخة الجديدة من الفيلم الناجح بشهرتها على مستوى عالمي.

فيلم "ولاد رزق 3" يضمّ نخبة من النجوم من بينهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، باسم سمرة، ونسرين أمين. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

الجزء الأول تناول قصة مجموعة من الأشقاء الذين ارتكبوا جرائم، وتعهّدوا بترك هذا الطريق بعد إتمام عملية كبيرة ضمنت لهم مستقبلاً زاهراً، ولكن عملية فاشلة واحدة أثارت الصراعات القديمة بينهم. وقرّر الشقيق الأكبر والعقل المدبّر لهم رضا رزق، تركهم والعمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها. وهكذا وقع الباقون في صفقة مع تاجر مخدرات وتعرّضوا للخيانة، وكانت الشرطة تطاردهم دوماً.

علق هنا