انطلاق تصوير الجزء الثاني من "العربجي": أحداث مشوّقة ونجوم جدد

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت شركة "غولدن لاين" المنتجة لمسلسل "العربجي"، بداية تصوير الجزء الثاني من العمل الذي حقّق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً واسعاً في موسم رمضان المنصرم.

وجاء في منشور على حسابات "غولدن لاين" في شبكات التواصل الاجتماعي: "ندرك أنّ التحدّي كبير وأنّ الرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وبانتظار أن تُسرد بتشويق أكبر!".

وأشارت الشركة إلى تطور كبير في أحداث المسلسل: "فإلى أين يتجّه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم، وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال!".

وأشار المنشور إلى دخول نجوم جدد إلى قائمة الممثيلن: "من هي الشخصيات الجديدة التي ستقلب الأحداث وتبدّل المجريات؟".

وختمت: "بالإيمان في نجومنا وفريقنا وقدراتنا، ننطلق بتصوير الجزء الثاني من #العربجي، لنكون على موعد حافل مع جمهورنا العربي في رمضان 2024، حين تنتظرنا فصول جديدة وأحداث لن تهدأ".

وجاء الموسم الأول من "العربجي" من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي وبطولة النجوم: باسم ياخور، ديمة قندلفت، وسلّوم حداد، إلى جانب الفنانين: ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، حلا رجب، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز، روبين عيسى، عبد الرحمن قويدر، أحمد رافع، علي كريم، وائل زيدان، روعة ياسين، هدى الشعراوي، دلع نادر، جمال العلي، مروى بدران، تولين البكري، وليد حصوة، نبيل الشنواني، فادي الشامي، وسيزار القاضي...

علق هنا