نهاية مفتوحة تمهيداً للجزء الثاني... "سفّاح الجيزة" يُثير الجدل بعد الانتهاء من عرضه

بغداد- العراق اليوم:

نجح مسلسل "سفّاح الجيزة" للفنان أحمد فهمي، في تصدّر "الترند" طوال فترة عرضه عبر إحدى المنصّات الإلكترونية، إذ تناول قضية الشاب قذافي فرج، الذي ارتكب مجموعة من جرائم القتل والنصب، وأصدرت المحكمة ضدّه حكماً بالإعدام، لكنه لم يُنفّذ حتى الوقت الحالي.

فوجئ متابعو المسلسل بمشهد النهاية، فبعد أن تمّ القبض على أحمد فهمي، ووضعه في مستشفى لعلاج الأمراض النفسية قبل تنفيذ حكم الإعدام به، ظهر في المشهد الأخير رجل ملثّم داخل المقابر، لم يتمّ الكشف عن هويته، مما مهّد لوجود جزء ثانٍ من العمل.

وتساءل كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية هذا الشخص، وعمّا إذا كان يمهّد صنّاعه من خلاله لوجود جزءٍ ثانٍ منه أم لا.

هذا الأمر كان قد أثاره مؤلف المسلسل محمد صلاح العزب، خلال تصريحات تلفزيونية، إذ أكّد أنّهم يحضّرون لجزء جديد منه.

تراجع العزب عن تلك التصريحات، وأوضح خلال حديث سابق لـ"النهار العربي"، أنّه كان يقصد أنّ فكرة الجزء الثاني من المسلسل مطروحة أمام جهة الإنتاج، لكن لم يُحسم أمرها.

لكن مخرج المسلسل هادي الباجوري أعلن خلال تصريحات له، أنّ الأحداث التي يشهدها العمل تتضمن وجود جزءٍ ثانٍ منه، وبالفعل سيتمّ التحضير خلال الفترة المقبلة لتنفيذه.

ويذكر أنّ أحمد فهمي حرص على توجيه رسالة شكر لجمهوره عقب انتهاء عرض المسلسل، أكّد فيها أنّهم كانوا سبباً رئيسياً في نجاحه، الذي فاق توقعاته، كذلك أشار إلى أنه كان يصوّر كل دقيقة فيه بشغف وحب كبيرين.

المسلسل شارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي، كل من ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

الكلمات الدا

علق هنا