عمليات بغداد تعلن ضبط 4 صواريخ "BMB1" وعبوات وقذائف وصواعق تفجير

بغداد- العراق اليوم:

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، العثور على صواريخ ومعالجة عبوات وضبط قذائف هاون وإلقاء القبض على مطلوبين في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة، في بيان، تابعه ( العراق اليوم ) ، إن "القوات الأمنية من اللواء 24 فرقة المشاة 6 تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في مناطق (السلاميات/ والهيتاويين) ضمن قاطع غرب بغداد، وتمت معالجة عبوة ناسفة والعثور على (11) قذيفة وقنبرة هاون، و(4) صواريخ BMB1، و(2) مساطر تفجير".

وأضافت، أن "القوات الأمنية من الفوج الأول اللواء 22 فرقة المشاة 6، تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش فـي منطقة (الخضراء) ضمن قاطع شمال بغداد، وتمت معالجة عبوتين ناسفتين والعثور على (9) صواعق وموقت تفجير، و(3) رمانات قاذفة، ونصف كيلو غرام من مادةTNT ".

وأشارت إلى أن "القوات الأمنية من مقر اللواء (55) فرقـة المـشاة (17) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش فـي منطقة (الكرغول) ضمن قاطع جنوب بغداد، وعثرت على (2) قنابر هاون مختلفة العيار، ومسطرة تفجير، وجلكان سعة (10) لتر مملوء بمادة C4".

وتابعت "فضلاً عـن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

علق هنا