وكيل وزارة النفط يتفقد تنفيذ الخطة الوقودية لزيارة الأربعين في كربلاء رفقة مدير عام توزيع المنتجات النفطية

بغداد- العراق اليوم:

قام وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع،  علي معارج، بزيارة ميدانية لمحافظة كربلاء لتفقد تنفيذ الخطة الوقودية المخصصة لزيارة الأربعين. يأتي ذلك استناداً إلى توجيهات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط،  حيان عبد الغني، الذي أكد على ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواكب الحسينية والجهات الساندة خلال مراسيم زيارة الأربعين.

وأوضح  معارج أن الشركة المختصة في توزيع المنتجات النفطية قامت بتطوير خطة استباقية لتنفيذ المهام الموكلة إليها، حيث تم تقسيم هذه المهام إلى محاور وقواطع في محافظة كربلاء والمحافظات الساندة.

 وقد تم دعم هذه الجهود بواسطة عشرة آلاف موظف يعملون جاهدين على توفير المشتقات النفطية للجهات المستفيدة، بحسب وكيل وزارة النفط.

وأشار معارج إلى أن هذا العام شهد تحسنا نوعيا في الخدمات المقدمة، حيث لم يقتصر دعم الشركة على توفير المشتقات النفطية فقط، بل تضمن أيضًا توفير مادة الثلج عبر معمل الثلج المجاني الذي بدأ الإنتاج فيه بفترة قياسية. 

وتم توزيع مادة الثلج من الفروع في جميع المحافظات، مما أسهم في توفير أكثر من 50 ألف قالب ثلج.

من جانبه، أكد مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية،  حسين طالب عبود، أن الشركة وضعت خطة استراتيجية متقدمة تعتمد على توقعات ارتفاع أعداد الزوار هذا العام

 وقد منحت الفروع صلاحيات استثنائية للتعامل مع التطورات الميدانية واعتمدت التكنولوجيا الحديثة من خلال تطبيق إلكتروني بعنوان "نفط كربلاء" لتسجيل احتياجات المواكب وتلبيتها على الفور.

علق هنا