هيفاء وهبي في اليونان.. موقف صعب على متن سفينة

بغداد- العراق اليوم:

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قبل ساعات، لموقف صعب خلال إحيائها حفل في اليونان على متن سفينة Stars on Board، مساء الأربعاء.

وخلال الحفل، كانت هيفاء مندمجة وتقدم أغنيتها "توتا" لكن يبدو أن الميكروفون الذي كانت تمسك به لم يعد يعمل، ما أدى إلى عدم سماع الجمهور صوتها.

وحاولت الفنانة الشهيرة إنقاذ الموقف، فنظرت إلى الفرقة الموسيقية حتى يستمر العزف إلى أن تحصل على ميكروفون آخر تكمل به حفلها.

وخلال الليلة الساهرة، أطلت هيفاء وهبي مرتدية جامبسوت من تصميم ALEXANDRE VAUTHIER، يصل سعره إلى 1626 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

وطرحت هيفاء مؤخرا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب، وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، وشاركها البطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

علق هنا