الحلقة الثامنة من مسلسل (السعلوة) ..  أم حسين تهرٌب معاون محافظ بغداد الى تركيا كي لا يعترف على جرائمها

بغداد- العراق اليوم:

فجر الإعلامي و المحلل السياسي المعروف، عماد باجلان، مفاجأة كبيرة، من خلال ما كشفه عن قيام النائبة عالية نصيف، بتهريب أحد المتهمين بقضايا فساد، خوفاً من ان يدلي باعترافات تدينها .

و كتب باجلان في تغريدة على منصة اكس، " نرجع لموضوعنا شخبارها أم حسين شو ماكو !!!، أنباء عن قيام النائبة عالية نصيف جاسم ومحافظ بغداد (..)  بتهريب حيدر والي عباس المعاون الفني لمحافظ بغداد إلى تركيا بعد صدور مذكرة قبض بحقه".

و تساءل في ذات التغريدة " ها أم حسين تخافين لا حيدر يكشف أوراق سرقة المليارات".

هذه التغريدات التي تكشف مسلسل السعلوة و فسادها، قادت الى كشف ملفات فساد مارستها أيضاً في ملف بيع تعيينات وزارة الدفاع في السنوات الماضية، و كذلك تدخلها في ملف الأمن، و عمليات سمسرة في ملف النفط، و الضغوط التي كانت تمارسها بحق بعض المدراء العامين في الكثير من الوزارات خصوصاً وزارة النفط، لغرض حصولها على تسهيلات و موافقات، وشراكات.. ودورها المعروف في مجال تعقيب و سمسرة معاملات الفرص الاستثمارية، كانشاء الكراجات والمعامل  ومحطات الوقود و الغسل، و غيرها من المشاريع التي وظفت هذه النائبة أذرع اخطبوطية لها، لغرض حصولها على عمولات مالية و قومسيونات كبيرة.

و هذه ليست المرة الأولى التي يرد اسم النائبة عالية نصيف في ملفات مثل هذه، بل تكاد تكون حاضرة كلما فتح ملف فساد و تلاعب في هذه القطاعات الحكومية.

وقطعاً، فإن اليوم الذي نرى فيه (السعلوة) تقبع مع ( رفاقها ) الحيتان، خلف قضبان العدالة، ليس بعيداً، بل هو قريب، وقريب جداً .. فانتظروه !!

علق هنا