محمود سعد يكشف أسرار حياة عادل إمام العائلية

بغداد- العراق اليوم:

رداً على تصريحات الفنانة مادلين طبر، التي طالبت فيها أسرة الزعيم عادل إمام بالإفراج عنه والسماح له بالظهور للجمهور، حرص الإعلامي محمود سعد، على توضيح طبيعة العلاقة بين النجم المصري وأفراد عائلته جميعهم، نافياً كل ما أُثير حول إجباره على عدم المشاركة في أي حدث فني.

محمود سعد، قال خلال برنامجه الذي يُذاع عبر فضائية "النهار" المصرية، إنّه تربطه علاقة صداقة بالزعيم، يعود تاريخها للعام 1987، لذا فهو يُعدّ واحداً من أصدقائه المقرّبين ويعلم تفاصيل حياته الشخصية، من بينها وجود حالة من الترابط الشديد بينه وبين أسرته وأشقائه.

الإعلامي المصري، كشف في حديثه عن أنّه تلقّى اتصالاً هاتفياً من النجم المصري، منذ شهر تقريباً، ولم يلحظ أي تغيير في أسلوبه أو قدراته الذهنية مثلما روّج البعض، كذلك أكّد أنّه سيلتقي به خلال الأيام المقبلة داخل منزله للاطمئنان إليه وفتح باب الذكريات بينهما مجدداً.

انشغال عادل إمام بمشاريعه الفنية التي قدّمها على مدار الخمسين عاماً، أجبره على ترك مسؤولية المنزل وإدارة شؤونه لزوجته السيدة هالة الشلقاني، لذا كانت هي المسيطرة الأولى على الأسرة ونجحت في مهمّتها حسب حديث سعد.

سعد، أكّد أنّ شخصية عادل إمام، ابن منطقة الحلمية، إحدى أبرز المناطق الشعبية في مصر، لا تسمح له بأن يكون أسيراً لتعليمات زوجته وأبنائه، لكنه يرغب في الحصول على راحة من الأضواء والإعلام والظهور الفني ليس أكثر .

حرص عادل إمام على زرع الحب بين أبنائه سارة ورامي ومحمد، مثلما زرعه والداه بينه وبين أشقائه، وفقاً لحديث محمود سعد، واستدل إلى ذلك بالفيديو الذي نشره محمد، بعدما أنهى تصوير فيلمه "أبو نسب" الذي أخرجه له شقيقه رامي، حيث قبّل يديه ورأسه أمام فريق العمل، تعبيراً منه عن محبته وتقديره له.

في نهاية حديثه، طالب الإعلامي المصري ممن لا يعرفون تفاصيل حياة الزعيم عادل إمام، بألاّ يدلوا بتصريحات من شأنها إثارة قلق جمهوره، وعدم نشر معلومات خاطئة عنه من الممكن أن تؤثر في صورته أمامهم.

يُشار إلى أنّ مادلين طبر كانت قد طالبت أسرة الزعيم، خلال تصريحات صحافية لها على هامش حضورها حفل ختام فعاليات الدورة السادسة عشرة من مهرجان المسرح القومي في مصر، بأن يفرجوا عنه ويسمحوا له بحضور المهرجانات الفنية، مشيرةً إلى أنّ الفنانين الذين احتفلوا معه بعيد ميلاده داخل منزله في شهر أيار (مايو) الماضي، اقتحموا منزله رغماً عن أبنائه.

لكنها أعادت توضيح الهدف من تصريحاتها التي فتحت عليها النار، وقالت إنّها نابعة من محبتها لعادل إمام، وتكنّ كل الاحترام لأسرته، لكنها ترغب في رؤيته وطمأنة الجمهور عليه.

علق هنا