إليسا تكشف سرّ حذف أغنية "العُقد" بعد ساعات من طرحها

بغداد- العراق اليوم:

لم تهنأ الفنانة إليسا بطرح أغنيتها الجديدة "العُقد" التي غنّتها باللهجة المصرية مساء أمس الأحد، حيث فوجئ جمهورها بحذفها من "يوتيوب"، وذلك بعد تصدّرها "الترند" في مصر ولبنان وتحقيقها مشاهدات عالية في وقت قياسي.

كشفت النجمة اللبنانية عن سبب هذا القرار الذي اتخذته إدارة "يوتيوب"، وقالت في تغريدة لها عبر "تويتر" إنّ الشركة التي تعاقدت معها خلال الفترة الأخيرة هي التي طالبت بحذفه، وذلك بموجب العقد القديم المُبرم بينهما، والذي انتهى وفقاً لحديثها في 12 آب (أغسطس) الجاري.

تحدّت إليسا قرار إدارة "يوتيوب"، وطالبت جمهورها بالاستماع إلى الأغنية عبر المنصّات الموسيقية التي طرحتها من خلالها، مشيرةً إلى تأكّدها بعد هذا التصرّف أنّ قرار إنهاء التعامل مع الشركة كان صحيحاً، ومن أهم القرارات التي اتخذتها في حياتها المهنية.

عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو…

إليسا، تعاونت في أغنية "العُقد" مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي جلال حمداوي، وحرصت خلال الأيام الماضية على الترويج لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصةً أنّ أغنياتها باللهجة المصرية تحقّق نسب استماع عالية.

ويُذكر أنّ إليسا كانت قد التقت بجمهورها المصري في 5 آب (أغسطس)، أثناء حفلها الذي أحيته ضمن حفلات مهرجان العلمين المقام حالياً في دورته الأولى، وقدّمت خلاله باقة من أغنياتها المميزة، أبرزها ديو "من أول دقيقة" الذي قدّمته مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

علق هنا