لقب "صوت مصر" وشيرين عبدالوهاب السبب... هجوم شديد على فجر السعيد بعد انتقادها أنغام

بغداد- العراق اليوم:

عرّضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد نفسها لهجوم شديد من مُحبّي الفنانة المصرية أنغام، بعدما أكّدت عدم أحقيتها بإطلاق لقب "صوت مصر" عليها، وأنّ مواطنتها شيرين عبدالوهاب أفضل منها على المستوى الفني.

في البداية، خرجت السعيد عبر فيديو نشرته عبر "إنستغرام" قالت فيه إنّها ليست من عشاق أنغام، ولكنها أفضل من غيرها من المطربات على الساحة حالياً، فيما أكّدت أنّ شيرين أفضل منها وصوتها مميز عنها.

أيضاً ذكرت أنّ أم كلثوم هي صاحبة لقب صوت مصر الأولى، وعند مقارنتها بالأسماء الشبابية الموجودة حالياً، فمن الممكن أن يتمّ إطلاقه على مي فاروق، آمال ماهر، أو ريهام عبد الحكيم، مؤكّدةً أنهن الأفضل حالياً على الساحة الغنائية لكن لم يحققنّ شهرة أنغام.

جمهور أنغام فتح النار على فجر السعيد بسبب هذه التصريحات، وتلقّت تعليقات هجومية على الفيديو الذي نشرته، أبرزها: "أنغام لديها تاريخ يفتخر به الجميع... ولا يمنع أنّ الأسماء التي ذكرتِها تمتلك موهبة غنائية، لكن عليكِ بعدم التدخّل والحكم عليها بهذه الصورة السيئة"، فيما قال آخر: "صوتها فخم ولا يُعلى عليه... وكان النمر الأسود أحمد زكي رحمة الله عليه يعشق صوتها، وهو من وصفها بمطربة مصر الأولى".

لقب "صوت مصر" عرّض الملحن مصطفى جاد لأزمة كبيرة خلال الأيام الماضية أيضاً، بعدما كشف عن أنّ زوجته المطربة كارمن سليمان سوف تستحقه خلال السنوات القليلة المقبلة، وأنّها ستكون صاحبته من دون منافسة.

البعض هاجم الملحن المصري بسبب تلك التصريحات، حيث تمّ اتهامه بمُجاملة زوجته على حساب أنغام، لكنه ردّ عليهم قائلاً في منشور له عبر "فايسبوك" أنّ حديثه نابع من كونه يعمل في مجال الموسيقى ولديه رؤية فنية، مؤكّداً تمتعها بالمقومات التي تؤهّلها إلى ذلك.

يُشار إلى أنّ شيرين وأنغام، من أكثر المطربات اللاتي يتنافسن على لقب "صوت مصر"، وظهر ذلك بعدما صرّحت الأولى خلال استضافتها في أحد البرامج، أنّها الوحيدة التي تستحقه، وهاجمها حينها جمهور الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أنغام لم تتجاهل حديث شيرين عن أنّها صاحبة اللقب، وأعادت نشر تغريدات محبيها عبر "تويتر" ممن دافعوا عنها، في حين أنّها أعادت نشر فيديوهات من حفل "ليلة صوت مصر" الذي أحيته في المملكة العربية السعودية في آذار (مارس) الماضي.

 

علق هنا