بعد بلبلة فيلم The Blind Side... ساندرا بولوك حزينة ومستاءة

بغداد- العراق اليوم:

كشفت مصادر مقربة من النجمة ساندرا بولوك أنّها حزينة جداً، بعدما علمت بالادعاءات المزعجة التي أطلقها نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق مايكل أوهير بشأن فيلم "The Blind Side" الذي من المفترض أن يكون مقتبساً عن حياته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، تقول المصادر إنّ بولوك، التي لعبت دور البطولة في الفيلم، مستاءة جداً، شارحاً: "لقد عملوا جاهداً من أجل هذا الفيلم الذي ظنوا جميعهم أنه واقعي. لكن هذا أصبح تحت المساءلة. فقد ألقى هذا الاكتشاف الجديد بظله على فترة مميزة جداً من حياة ساندرا، وهذا الأمر أزعجها كثيراً".

وأردف المصدر أنّ الممثلة تكره فكرة أنّ هذه القصة الرائعة والفيلم المذهل والفترة المذهلة من حياتها قد تم تلطيخها مضيفاً: "فالناس لن يشاهدوا الفيلم بعد الآن، وإن شاهدوه فستكون ردة فعلهم مختلفة جداً عن ردّة الفعل التي أريدت من الفيلم".

وكانت بولوك التي خسرت حبيبها مؤخراً بعد معركته مع صراع طويل مع مرض التصلّب الجانبي الضموري (ALS)، قد تعرّضت لهجوم شرس على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث دعا البعض إلى سحب جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي التي فازت بها الممثلة ساندرا بولوك عن دورها في فيلم "The Blind Side".

وفي الفيلم، لعبت بولوك شخصية الأم "لي آن توهي" التي تبنت هي وزوجها أحد المشردين (مايكل) من ذوي البشرة السمراء، واهتمّا به وساعداه في المشاركة بدوري كرة القدم الأميركية.

إلّا أنّ مايكل خرج في الأيام الماضية مدعياً أنّ الأمر عبارة عن كذب واتهم والديه، ليه آن توهي وشون توهي، بالاحتيال والكذب عليه لسنوات طويلة، كاشفاً أنّهما لم يتبنّياه بل جعلاه عوضاً عن ذلك يوقّع على أوراق وصاية، موهمين إيّاه أن لا فرق كبيراً بين التبنّي والوصاية، وأصبح بالتالي تحت وصايتهما منذ أن بلغ 18 عاماً.

علق هنا