القبض على أحمد فلوكس لتنفيذ حكم حبسه عامين

بغداد- العراق اليوم:

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال اليومين الماضيين، بنبأ القبض على ممثل شهير، في أثناء قضائه عطلته الصيفية في مدينة مرسى مطروح المصرية، وبحوزته مواد مخدّرة وتحديداً مخدّر "الحشيش".

تبيّن أنّ الفنان المقبوض عليه هو أحمد فلوكس، حيث تمّ ضبطه من قِبل الجهات الأمنية بمرسى مطروح، وذلك لتنفيذ حكم قضائي بالحبس عامين، في واقعة سب وقذف لاعبة كرة السلة الشهيرة ياسمين ابراهيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فلوكس، تمّ ترحيله إلى قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، أمس الاثنين، وذلك لاستكمال الإجراءات القضائية عن طريق المحكمة الاقتصادية التي أصدرت الحكم النهائي ضدّه في كانون الثاني (يناير) العام الماضي 2022.

 فلوكس تمّ القبض عليه وبحيازته مخدّر "الحشيش"، وتمّت إحالته على النيابة بمرسى مطروح، وبعد انتهاء التحقيقات معه تمّ إخلاء سبيله بعد دفع كفالة مالية قدرها 5000 جنيه مصري، إلى أن تمّ ترحيله لقسم العجوزة، لتنفيذ الحكم الصادر ضدّه بحبسه مدة عامين.

ويتواجد فلوكس حالياً داخل المحكمة الاقتصادية للتوقيع على نماذج الحبس في القضية الصادر فيها حكم بحبسه لسنتين بتهمة سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين ابراهيم، تنفيذاً للقانون، حتى يتسنّى ترحيله لحبسه لتنفيذ مدة العقوبة المحكوم بها.

وعلى الرغم من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفلوكس، في أثناء ترحيله إلى قسم العجوزة، لكن زوجته الفنانة المغربية رابيا، نفت خلال تصريحات صحافية أنّه تمّ القبض عليه من الأساس، موضحةً أنّها تتواجد معه خارج مصر لقضاء عطلتهما الصيفية، وسوف يردّ بنفسه على هذه الإشاعات المغرضة.

يُذكر أنّ الخلاف الشهير الواقع بين فلوكس وياسمين، التي اتجهت لإدارة الأعمال بعد اعتزالها لعب كرة السلة، قد اندلع في العام 2020، ولم يتمّ الكشف عن تفاصيله أو أسبابه.

فلوكس، هاجم ياسمين، عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي، كما دفعها لرفع دعوى قضائية ضدّه تتهمّه فيها بالتعرّض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة عائلتها دون وجه حق، وتمّ تحويل الدعوى إلى المحكمة الاقتصادية للنظر فيها، وعلى الرغم من استئنافه حكم الحبس الذي أصدرته المحكمة ضدّه، لكن تمّ رفضه مع تأييده.

علق هنا