ياسمين عبدالعزيز دعمتها وشركة تستغل اسمها... شيرين عبدالوهاب تتصدّر "الترند"

بغداد- العراق اليوم:

عاد اسم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب ليتصدّر "الترند" مجدداً، بعدما تردّدت في الأيام الأخيرة معلومات تُفيد بفشل محاولتها الانتحار عن طريق تناول كمية كبيرة من العقاقير المهدّئة.

هذه المرّة، ظهرت شيرين برفقة مواطنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" فيديو في أثناء وجودهما بمنطقة الساحل الشمالي لقضاء عطلتهما الصيفية.

أجواء من السعادة والمزاح سادت في الفيديو الذي نشرته ياسمين، حيث استخدمت "فلاتر" مُضحكة، أثارت سخرية جمهورهما، فيما أشاد آخرون بموقفها في محاولتها دعم شيرين نفسياً، بعد الأنباء الأخيرة التي أفادت بمرورها بأزمة نفسية دفعتها للتفكير في الانتحار.

متابعو ياسمين طالبوها بمساندة شيرين، وتقديم النصائح التي تساعدها في التخلّص من المواقف السلبية في حياتها، والانتباه لمسيرتها الفنية، وعودتها بمشاريع غنائية للجمهور.

في الوقت نفسه تعرّضت شيرين للاستغلال من قِبل إحدى الشركات المُنظّمة للحفلات الغنائية، حيث تمّ الترويج لحفل يجمع بينها وبين الهضبة عمرو دياب، يُقام خلال شهر آب (أغسطس) الجاري، في دولة قطر.

وتبيّن عدم صحة ذلك تماماً، بعدما أصدرت المطربة المصرية بياناً صحافياً تؤكّد فيه عدم صلتها بهذا الحفل، واتهمت الشركة المنتجة له باستغلال اسمها في الترويج له، ما دفعها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدّها.

ويُشار إلى أنّ شيرين حرصت على نفي الأخبار التي تداولها البعض حولها في الأيام الماضية، والتي أفادت بمحاولتها الانتحار بسبب مرورها بأزمة نفسية، لكنها كشفت خلال منشور لها عبر "تويتر" عن قضائها عطلتها الصيفية برفقة زوجها المطرب حسام حبيب، وابنتيها.

 

علق هنا