محمد رمضان يفجّر مفاجأة حول "جعفر العمدة"

بغداد- العراق اليوم:

بعدما شوّق فيه الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره لتقديم الجزء الثاني من مسلسله "جعفر العمدة"، بعدما حظي بمتابعة ونجاح كبيرين في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنه كشف أن مصيره غير معروف حتى الوقت الحالي.

رمضان، عندما أعلن عن تعاقده رسمياً على تقديم الجزء الثاني من المسلسل، أكد أنه سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، لكنه تراجع عن هذه التصريحات وقال خلال لقاء تلفزيوني له على هامش حفله الأخير الذي أحياه في المملكة العربية السعودية أول من أمس، إنه من المتوقع تأجيله إلى عام 2025.

بطل "جعفر العمدة"، قال إن التحضير للمسلسل انطلق بالفعل هذه الفترة، وتم ترشيح الممثلين المشاركين فيه، لكنه من المحتمل أن يحصل على راحة في الموسم الرمضاني المقبل نظراً لكثرة الأعمال التي طرحها هذا العام سواء على الصُّعد: الدرامي، السينمائي، والغنائي.

وفقاً لتصريحات رمضان، فإنه إذا قدّم "جعفر العمدة 2"، في الموسم الرمضاني المقبل، فسوف يكون ذلك أمراً شاقاً بالنسبة له، لكنه إذا استلزم الأمر تقديمه في هذا التوقيت فلن يتردد في الضغط على نفسه من أجل مشروعه الدرامي الناجح.

مخرج ومؤلف المسلسل محمد سامي، كان قد حسم مصير الأبطال المشاركين في الجزء الثاني، وكشف عن أن غالبية الذين شاركوا في الجزء الأول سوف يظهرون في الثاني، أبرزهم هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، طارق النهري، ومنذر رياحنة.

أمّا زينة، فكشف عن عدم مشاركتها، نافياً أن يكون ذلك نتيجة تصريحاتها السابقة عقب انتهاء عرض المسلسل بأنها لن تجدد التعاون معه في أي عمل فني، موضحاً أن دورها انتهى في الجزء الأول.

يذكر أنّ رمضان، احتفل يوم الخميس الماضي، بالعرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد "ع الزيرو"، الذي انطلق عرضه في دول الخليج خلال الساعات الماضية، وحرص على حضور الاحتفالية المخرج ماندو العدل، السيناريست مدحت العدل، ومجموعة من أبطاله أبرزهم جومانا مراد وإسلام إبراهيم، فيما تغيبت بطلته نيللي كريم، ما أثار تساؤلات، خاصةً أنها تغيبت أيضاً عن حضور العرض الخاص الذي أقيم في مصر.

علق هنا