تجاهلت الترويج لفيلم "عالزيرو" وتغيّبت عن العروض الخاصة... ماذا بين نيللي كريم ومحمد رمضان؟

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما لاحظ الجمهور غيابها عن حفلات العروض الخاصة لفيلم "عالزيرو" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان.

لم تتغيب الفنانة المصرية فقط عن حفلات العروض، بل لم تروّج للفيلم عبر حساباتها الخاصة والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما تفعل في أعمالها الفنية التي قدمتها في السنوات الأخيرة.

تسبب ذلك في انتشار تكهنات تشير إلى وجود خلافات بين نيللي كريم وبطل العمل محمد رمضان، أو مع صنّاع الفيلم، خاصةً بعد أن تم نشر ملصق دعائي ظهر فيه محمد رمضان برفقة الطفل منذر مهران دون وجود نيللي كريم. وعندئذٍ انتقد جمهورها عدم ظهورها على البوستر الرسمي للعمل.

مخرج الفيلم ماندو العدل رد على هذه التكهنات، وقال خلال تصريحات إذاعية إنه لا توجد أي خلافات بين نيللي ورمضان، مشيراً إلى أنها توجد خارج مصر لقضاء عطلتها الصيفية بعدما قدمت هذا العام العديد من الأعمال الفنية. وأوضح أنها قررت السفر للاستمتاع بقسط من الراحة.

ونفى العدل أيضاً اعتراضها على الشكل الذي ظهرت به في البوستر الترويجي للفيلم، أو عدم ظهورها في الملصق الأول الذي تم طرحه. وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها مع شركة العدل غروب، وإذا كانت لديها أي ملاحظات فسيتم التعامل معها.

أضاف مخرج فيلم "عالزيرو" أن نيللي كريم كانت سعيدة بالشخصية التي جسدتها وقدّمت الشكر لفريق العمل عندما انتهت من تصوير دورها، مؤكداً أنها راضية عن الشكل النهائي لها في الفيلم.

يُشار إلى أن فيلم "عالزيرو" واجه اتهامات بالترويج لتجارة الأعضاء البشرية، حيث تدور أحداثه حول شاب يكتشف إصابة ابنه بمرض خطير، مما يستدعي دفع مبلغ مالي كبير لعلاجه. يضطر الشاب للتعامل مع عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية.

أيضًا تم حذف الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم "خمسة" التي غناها محمد رمضان، من موقع "يوتيوب" بعدما أكد مطرب المهرجانات كزبرة، أن لحنها وكلماتها مسروقة من مهرجان شعبي قدمه في الفترة الأخيرة، وبعد تأكد إدارة "اليوتيوب" من المستندات التي تقدم بها تم حذفها نهائياً على الرغم من تحقيقها ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

علق هنا