بعد علاجها من مرض "لايم"... بيلا حديد تستأنف عملها

بغداد- العراق اليوم:

كشفت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أنّها عادت إلى العمل بعد انقطاع دام حوالى نصف السنة بسبب صراعها مع اضطراب المناعة الذاتية "لايم".

ونشرت النجمة  مقطع فيديو في حسابها الخاص على "تيك توك" من موقع جلسة تصوير أرفقتها بتعليق قالت فيه: "أول يوم لي في موقع التصوير بعد 5 أشهر!".

وتظهر حديد في مقطع الفيديو وهي تغني على ألحان أغنية "Sprinter" فيما كانت تتحضّر للجلسة مرتدية قميصاً أبيض وشورتاً متناسقاً معه.

يأتي هذا الفيديو بعد غياب للنجمة لأشهر عدة، حيث كشفت  أنّها خضعت لجلسات علاج مكثّفة بعد معاناة مع اضطراب "لايم" لأكثر من 15 عاماً.

وتحدّثت عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية عن الموضوع منذ بضعة أيام في منشور شاركته في حسابها الخاص عبر "إنستغرام"، شرحت فيه سبب غيابها عن عروض الأزياء، معلنة شفاءها التام من هذا الاضطراب.

وجاء في رسالتها: "أنا الصغيرة التي عانت، فخورة جداً بي لأنني لم أستسلم".

 

وتابعت: "أشكر أمي لأنّها احتفظت بجميع سجلّاتي الطبيّة، وبقيت إلى جانبي ولم تفارقني، ولأنّها حمتني ودعمتني والأهم، لأنّها آمنت بي طوال هذه الفترة".

وأضافت حديد: "إذا اضطررت إلى عيش كلّ هذا مرّة أخرى لأصل إلى هذه اللحظة بالضبط، معكم جميعاً، بصحّة جيدة وأخيراً، لفعلت كلّ ذلك مرّة أخرى".

ووجّهت رسالة إلى متابعينها قائلة: "عليّ أن أقول: إن كنتَ تعاني، فسوف تتحسّن الأمور. اِبقَ قوياً، وثق في طريقك، وستبدأ الغيوم بالتلاشي".

علق هنا