نبيلة عبيد تكشف عن مفاجأة جديدة بخصوص سيرتها الذاتية

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنانة المصرية القديرة نبيلة عبيد عن استعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني جديد، يرصد مسيرتها الفنية الطويلة التي امتدت أكثر من 40 عاماً.

وقالت ، إنّها تُجري حالياً التحضيرات الخاصة بهذا المشروع التلفزيوني، المُقرّر عرضه عبر إحدى القنوات الكبرى.

وعن الصورة التي ستقدّم بها المحتوى الخاص بالبرنامج، ذكرت أنّها ستكون هي الراوية، وتستضيف من خلاله أبرز الشخصيات الفنية التي أثّرت في حياتها الفنية، مشيرةً إلى أنّها لن تستعين خلاله بمذيع أو مذيعة.

الفنانة القديرة، كانت قد سجّلت بالفعل حلقات إذاعية لصالح إحدى المحطات الكبرى، ترصد خلالها سيرتها الذاتية، وتعاونت فيها مع المخرج محمد ترك. وبسؤالها عمّا إذا كان هذا المشروع التلفزيوني بديلاً لبرنامجها الإذاعي، قالت إنّه مختلف تماماً عنه، ولا يزال المشروع الإذاعي قائماً في انتظار بث الحلقات.

وغابت نبيلة عبيد عن الساحة طوال السنوات الثلاث الماضية، حيث يُعدّ مسلسل "سكر زيادة" الذي قدّمته في العام 2020، آخر مشروع فني لها. وخلال حديثها أكّدت أنّ غيابها ليس متعمّداً، فعلى العكس تنتظر السيناريو الجيد الذي تعود به ويتناسب مع أعمالها التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية، مشيرةً إلى أنّها بصدد التحضير لمشروع درامي جديد سوف تكشف عن تفاصيله فور الاستقرار عليه بشكل نهائي.

وكانت قد كشفت خلال منشور لها عبر "إنستغرام" في تموز (يوليو) العام الماضي 2022، عن تفاصيل المعلومات والقصص التي ستقدّمها في برامج سيرتها الذاتية، حيث ذكرت أنّها لن تكون كما يتخيّل البعض أنّها سترصد غرامياتها والصراع بين رجال السياسة والأعمال عليها، لكنها ستنقل تجربتها الفنية للفنانين الشباب، ورصد المتاعب والصعوبات التي واجهتها حتى تحصل على لقب "نجمة مصر".

ذكرت عبيد أيضاً أنّ الحلقات سوف تكون ممتعة للفنانين الشباب والجمهور أيضاً، ولن تكون شبيهة لمذكرات الراقصة سونيا سليم، وهي الشخصية الشهيرة التي قدّمتها في فيلم "الراقصة والسياسي"، أو حكايات سلوى شاهين، التي قدّمتها في فيلم "كشف المستور"، مؤكّدة أنّها ستنقل تجاربها الفنية فقط.

علق هنا