شاب يُهاجم نجل محمد ثروت بسبب علاجه خارج مصر... وردّ فعل غير متوقع من الأخير

بغداد- العراق اليوم:

أثار شاب غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد تعليقه الصادم على أحد منشورات المخرج الشاب أحمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، والذي يُعالج حالياً خارج مصر حيث يعاني مرضاً نادراً بالعظام أفقده القدرة على الحركة.

وجّه الشاب في تعليقه تساؤلاً لنجل محمد ثروت قال فيه: "اتضح أنّ والدك يمتلك أموالاً كثيرة ويعالجك خارج مصر بتكاليف باهظة، إذاً لماذا لا يتبرّع لوطنه". ولاقى تعليقه مئات علامات الغضب من رواد "السوشيال ميديا" موجّهين له رسائل شديدة اللهجة.

نجل محمد ثروت لقنّ هذا الشاب درساً أخلاقياً من خلال تعليقه الذي حمل نبرة هادئة حيث قال: "التنظير في المرض مؤلم لصاحب التجربة... ولا يمكنني أن أقول لك سوى ألاّ يعرضك الله أنت وأسرتك للتجربة التي أمرّ بها... ووقتها ستعلم أنك إذا كنت تمتلك مال العالم كله فلن يفيدك سوى رحمة الله ودعوات الناس لك... لا أتمنى لك أن تشعر بما أشعر به الآن".

اضطر الشاب لحذف تعليقه بعد تعرّضه لهجوم شديد من متابعي نجل محمد ثروت، لكن الأخير لا يزال محتفظاً به. وفي منشور جديد له أعرب عن استيائه من استخدام البعض "السوشيال ميديا" بشكل خاطئ دون ضوابط تحكم هذه الأمور.

نجل محمد ثروت، كشف عن أنّه يتعرّض للمرّة الأولى لمثل هذا الموقف، حيث قال في منشوره: "أود أن أعرف ما حدث معي اليوم للمرّة الأولى، هل هذا تنمّر أم جهل أنّ شخصاً يفقد معنى حياته ويفرغ طاقته بهذا التعليق، لكن ما أسعدني أنّ هناك أشخاصاً لا أعرفهم دعوا لي بالشفاء، ولعلّهم كانوا سبباً في أن ينظر الله لي ويستجيب لدعواتهم".

رحلة نجل محمد ثروت مع المرض بدأت في العام الماضي، بعدما أعلن عن إصابته بمرض مناعى نادر يسمّى "ميلر فيشر" أدّى إلى توقفه عن الحركة والمشى، واضطراره إلى استخدام كرسى متحرّك، ونصحه الأطباء في مصر بالسفر إلى ألمانيا لاستكمال رحلة العلاج.

وفي تموز (يوليو) الماضي شارك ثروت مُتابعينه بمقطع فيديو كشف فيه عن بداية استجابته للعلاج وتمكّنه من الوقوف على قدميه بمساعدة آخرين، مشيراً إلى أنّه بعد رحلة عذاب استمرت أكثر من 160 يوماً تجدّد لديه الأمل في الشفاء.

وفي الأيام الماضية، شارك المخرج الشاب متابعينه بمقطع فيديو طريف ظهر فيه برفقة خطيبته التي ترافقه في رحلة علاجه، وهو يسير بمساعدة جهاز كبير، وعلى الرغم من مرضه لكنه كان يمازح بائع حلوى قائلاً: "نعم أنا مريض لكنني ما زلت شخصاً رخماً"، ولاقى منشوره تفاعلاً كبيراً من متابعينه، متمنين له تمام الشفاء والعودة إلى مصر قريباً.

علق هنا