شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتكشف عن حقيقة محاولتها الانتحار

بغداد- العراق اليوم:

حالة من القلق انتابت جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء تفيد بإقدامها على الانتحار عن طريق تناول جرعة زائدة من المواد المهدئة، نتيجة وجود خلافات بينها وبين زوجها المطرب حسام حبيب.

شيرين أصدرت بياناً رسمياً خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة، نفت فيه تماماً ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، وردده كثيرون عبر مواقع التواصل، مؤكدة أنها بخير وتقضي عطلتها الصيفية برفقة ابنتيها وزوجها، ولا تنشغل حالياً سوى بالتحضير لمشاريع فنية جديدة.

وعقب انتشار هذه الشائعة التي لاقت رواجاً واسعاً، تداول ناشطون بموقع "إنستغرام" مقطع فيديو، ظهرت فيه شيرين رفقة حسام حبيب وابنتيها خلال وجودهم بإحدى القرى السياحية على شاطئ البحر، ولم تبد عليها أي علامات للمرض أو التعب.

شيرين تعاني في الفترة الأخيرة ملاحقة الشائعات لها دائماً، ففي نهاية تموز (يوليو) الماضي، تعرّضت للأمر نفسه، بعدما تداول ناشطون بموقع "فايسبوك" أنباءً تفيد بوفاتها نتيجة تعرضها لسكتة قلبية.

أيضاً في نيسان (أبريل) الماضي، ترددت بقوة شائعة تفيد بانفصالها عن حسام حبيب، بعد خلافات كبيرة بينهما، لكنّ إدارة أعمالها نفت ذلك خلال بيان، جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعدما انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه، وتهيب بجمهورها ألا يلتفت لمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية".

الكلمات الدالة

علق هنا