تامر حسني وجدل التمثيل والإخراج بين الانتقادات والإشادة... ما علاقة ياسمين عز؟

بغداد- العراق اليوم:

يتعرّض الفنان تامر حسني، بين حين وآخر وتحديداً عقب طرح فيلم سينمائي جديد، إلى انتقادات واسعة، حيث لم تقتصر مهمّته على التمثيل، لكنّه يساعد في كتابة وإخراج العمل.

هذا الأمر انتقده العديد من النقّاد والمشاهير، مؤكّدين أنّ عليه عدم السيطرة على المهام كلها والتركيز في الأداء التمثيلي.

الإعلامية المُثيرة للجدل ياسمين عز، كانت قد دافعت عن حسني، خلال برنامجها "كلام الناس"، ووصفته بالموهوب والذكي، وأنّه يجتهد في أعماله، لذا يتعرّض للانتقادات ويغار من نجاحه كثيرون، مشيرةً إلى أنّ موهبته ونجوميته تفوّقتا على نجومية "الرابر" الأميركي ترافيس سكوت.

تامر حسني، استعان بحديث ياسمين عز للردّ على مُنتقديه، موجّهاً لهم رسالة شديدة اللهجة عبر "ستوري" على "إنستغرام" قال فيها إنّه من الصعب أن يتمّ بيع فيلم لصالات العرض بنجم شباك واحد على غرار باقي الأفلام التي تضمّ في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم، وهو الأمر الذي يكرّره كل عام، أيضاً كشف عن توزيع الفيلم عالمياً خلال الساعات الماضية، وهو ما يُغضب بعض ضِعاف النفوس على حدّ تعبيره.

استنكر تامر الانتقادات التي تلاحقه بسبب تأليفه وإخراج أعماله، قائلاً: "نحن في زمن نلوم فيه على المجتهدين ونترك المقصّرين"، أيضاً ذكر أنّ فيلمه قبل الأخير "بحبك" صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية، وهناك عدد من الأشخاص غير الأسوياء يكرهون ذلك الخبر لابن بلدهم.

تامر وجّه رسالة لياسمين عز أكّد فيها أنّ الجمهور ليس غبياً وعلى قدر كبير من الذكاء، وتسبّبت الحملات الهجومية التي تعرّض لها في خلق حالة من الفضول لديهم لمشاهدة الفيلم والحكم عليه بأنفسهم مما رفع من قيمة إيراداته فضلاً عن إشادتهم به.

حملات هجومية ولجان إلكترونية، كشف الفنان المصري عن أنّه يتعرض لها بصورة مستمرة تحديداً عقب طرح أفلامه، ساخراً من ذلك قائلاً: "إذا كنت استعنت بأقوى شركات الدعاية في العالم للترويج للفيلم لما توصلت لخطة تحقّق هذا النجاح الذي تحقّقه هذه الحملات المأجورة ضدّي، وأحب أن أفاجئكم بأنّ فيلمي الجديد سيكون من تصويري أيضاً".

تامر حسني يُعرض له حالياً في دور العرض السينمائية فيلم بعنوان "تاج"، الذي تدور أحداثه حول شاب يكتشف أنّ لديه قوة خارقة ومن ثم يقرّر استخدامها في الخير ومساعدة الناس، وإلى جانبه شقيقه التوأم هارون الذي لديه القوة نفسها لكنه يستغلها في الشر.

الفيلم من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

علق هنا