تامر حسني وبسمة بوسيل يتبادلان رسائل الاحترام علناً

بغداد- العراق اليوم:

نفى النجم المصري تامر حسني أن يكون قاصداً حياته الشخصية في أعماله الغنائية، مشدّداً على أنّه يكنّ كل الاحترام والتقدير لطليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وأشار حسني في رسالةٍ شاركها مع جمهوره، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، إلى أنّه يتمّ ربط كل ما يقوم به في حياته الشخصية: "ملاحظ في بعض التعليقات، أنّه كلما أطرح موضوع أغنيه أو هزار (نكتة) معكم، بعض الناس تربطه بحياتي الشخصية".

وأوضح حسني: "هذا غلط يا جماعة، أولاً لست أنا من يفعل هكذا. على الرغم من الظروف الحالية، ما زلت أكنّ لبسمة كل الحب والاحترام، هذا غير أنّها شاركتني في اختيار أغانيّ. ومهما يحصل هي في دمي وأم أولادي، وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي".

وأكّد في حديثه: "لو طلبت عيناي لن أتأخّر. ثاني أمر، أنا أحب أن أهزر معاكم دائماً، من يوم طلوعي، لو في أغنية، أو نكتة حضر في دماغي، أنا على طبيعتي معكم".

وتابع: "ثالث أمر، الفنان الحقيقي هو من يعبّر عن مشاعر كل الناس، في كل حالاتهم. يعني أنا أفرح عندما أجدكم تغنون أغانيّ، وإحساسها وصلكم، لأنني أتعب كي أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه أنتم".

وختم ملمّحاً إلى طبيعة أغانيه الجديدة، محمّساً الجمهور لسماعها: "ده لسه في أغاني بتوجع أوي، نازلة قريباً إن شاء الله. كده مش هنزلها".

ردّت بوسيل بدورها على كلام طليقها، عبر حسابها الخاصّ في تطبيق الصور: "یا تیمو، أنت أيضاً عندي مثلما أنا عندك. ربنا يوفقك في عملك دائماً".

 

علق هنا