لم يحدد موعد طرحه... محمد إمام عن فيلمه "أبو نسب": الأفضل في تاريخي

بغداد- العراق اليوم:

احتفل الفنان محمد إمام خلال الساعات الماضية بانتهاء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "أبو نسب"، الذي تشارك في بطولته الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرّر عرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة.

شارك إمام متابعينه عبر "إنستغرام" بصورة من كواليس التصوير، ظهر فيها مصاباً بجروح بسيطة في وجهه وملابس غير مهندمة، وأوضح في تعليقه أنّ هذا هو مظهره النهائي في اليوم الأخير من التصوير.

لم يتمّ حتى الآن تحديد الموعد النهائي لإزاحة الستار عن الفيلم وعرضه للجمهور، وأكّد أنّه يعتبره أفضل أعماله الفنية على مدار مشواره الفني. ومن المقرّر أن يكشف عن كواليس تصوير الفيلم بعد استراحة قصيرة.

هذا ويستعد إمام لمشروع سينمائي جديد بعنوان "الأستاذ"، حيث سيتعاون للمرّة الأولى مع المخرج شريف عرفة، الذي أخرج العديد من أعمال والده الزعيم عادل إمام، مثل "المنسي"، "طيور الظلام"، و"الإرهاب والكباب"، وغيرها.

شريف عرفة يجري تحضيراته الأخيرة حالياً لتحديد موعد انطلاق التصوير، ولم يتمّ الإعلان عن اسم الممثلة التي ستشارك محمد إمام بطولة العمل، بخاصة بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد بسبب ارتباطها بأعمال أخرى.

ومن ناحية أخرى، قرّر إمام العودة للمنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني، بعد غيابه عن جمهوره في العامين الماضيين بعد مسلسله الأخير "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021. وكشف المؤلف محمد صلاح العزب، الذي تعاون معه في "هوجان" و"النمر"، أنّه اعتذر لشركة "سينرجي" المنتجة لمسلسله الجديد عن كتابة قصته، متمنياً لهم التوفيق.

علق هنا