فاروق فلوكس يكشف عن سبب عدم مشاركته في أعمال فنية

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر الفنان المصري فاروق فلوكس "الترند" خلال الساعات الماضية، بعدما كشف عن سبب غيابه عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وآخر تطورات تعرّض نجله الفنان أحمد فلوكس للإيذاء عن طريق أعمال السحر.

فلوكس قال خلال تصريحات تلفزيونية له، إنه ليس السبب في غيابه عن الساحة الفنية أو عدم مشاركته في أي عمل فني خلال السنوات الأخيرة، إذ قال إن الأمر يعود لكونه ممثلاً فاشلاً، وإذا كان موهوباً لتهافت عليه المنتجون لمشاركته في أعمالهم الجديدة.

كذلك كشف عن أن نجله استطاع أن يتخلص من أعمال السحر التي تعرض لها عن طريق إحدى الفنانات، وأصبح حالياً ملتزماً في صلاته، وتغيرت حياته للأفضل كثيراً، أيضاً أكد أنّ حياته الأسرية أصبحت مستقرة، ويعيش في هدوء مع زوجته والدة ابنه الوحيد.

من بين المواقف النادرة التي ذكرها، خلال اللقاء، غضبه من الفنان الراحل فؤاد المهندس، حيث كان يعمل معه في إحدى المسرحيات فترة الستينات، ولم يعطه أجره نظير مشاركته بها، وعندما طالبه به تهرّب منه، وعلى الرغم من حالة الغضب التي سيطرت عليه وقتها لكنه يزال معترفاً بدوره في مشواره الفني.

عاد الفنان المصري للحديث عن التصريح الذي أغضبه من الفنان محمد رمضان، والذي قال فيه إنه لا يمكن أن يجسد شخصية "مساعد الراقصة" طوال مسيرته الفنية لأنه يسيء إليه كرجل، وهي الشخصية التي جسدها فلوكس مع النجمة نبيلة عبيد في فيلم "الراقصة والسياسي"، وأكد أنّ هذا ليس شيئاً يعيبه لكنه لم يفعل مثل رمضان، ويجسد أدوار الشخص "البلطجي" حتى لو وصلت به الحال ليتسول في الشوارع.

من ناحية أخرى، أقام فلوكس، أخيراً، حفل توقيع كتاب "الزمن وأنا"، الذي يتناول سيرته الذاتية، وكان قد كشف لـ"النهار العربي" في تصريحات سابقة عن تفاصيل هذا المشروع الوثائقي، حيث قال إن ابنته يُسر، أرادت تخليد مسيرته الفنية، خاصةً أنه عاصر فترات زمنية مختلفة، كما تم تسجيلها في فترة اقتربت من الخمسين ساعة على مدار خمسة أشهر.

من بين الروايات التي ذكرها قصة حبه فتاة لبنانية، كانت من أشد معجباته، وتحرص على حضور عروضه المسرحية لمشاهدته، وعلى الرغم من شدة حبهما لبعضهما بعضاً لم يتمكن من الزواج منها بسبب فرق السن الكبير بينهما.

يُشار إلى أن آخر أعمال فلوكس، مُشاركته ضيف شرف في مسلسل "الأب الروحي" الذي عُرض في عام 2017 بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، ميرهان حسين، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

علق هنا