وزير الداخلية في جولات مستمرة على مراكز الوزارة و قواتها الماسكة للأرض

بغداد- العراق اليوم:

زار وزير الداخلية  عبد الأمير الشمري،  وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بحضور  وكيل الوزارة لشؤون الشرطة و وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات، إذ اطلع  على منظومة الكاميرات والعمل الذي تقوم به لتعزيز الأمن والاستقرار. 

الى ذلك، التقى  الكادر المتقدم في هذه الوكالة، وشدد على تكثيف الجهود الاستخبارية وتوحيدها وفق الخطط المرسومة والتعامل مع أية معلومات استخبارية بالشكل الفوري، موجهاً بجملة من التوصيات التي من شأنها تطوير العمل الأمني والاستخباري وتكثيف الجهود في مختلف مفاصل وتشكيلات الوكالة.

 قيادة شرطة بغداد الرصافة وشرطة النجدة 

و بهدف الإطلاع ميدانياً على سير العمل فيها، تفقد وزير الداخلية  عبد الأمير الشمري، قيادة شرطة بغداد الرصافة وشرطة النجدة.

وأكد  الوزير على ضرورة توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم، مشدداً على الاستمرار في الجهد المكثف وتسخير الإمكانات من أجل تعزيز الأمن والاستقرار، مشيراً الى أن التعامل السريع والاستجابة الفورية لمناشدات المواطنين لهما أثر إيجابي في الوصول إلى محل الحادث مما يشكل عاملاً مهماً في معرفة تفاصيله وملابساته. كما استمع  الوزير الى شرح موجز عن أهم الواجبات التي تقوم بها هذه المديرية.

 قطعات الاتحادية 

و في جولة تفقدية ليلية، زار وزير الداخلية  عبد الأمير الشمري، يرافقه  وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، قطعات الشرطة الاتحادية المتواجدة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

إذ اطلع الشمري على أهم الواجبات والمهام الموكلة إليهم، واستمع الى طلباتهم  وتبادل الحديث معهم لمعرفة احتياجاتهم.

كما وجه  الوزير بتكثيف العمل الأمني والخدمي المتواصل، مثمناً دورهم في تعزيز الأمن والاستقرار، مبيناً أن تواجدهم المستمر يعطي انطباعاً جيداً لدى جميع المواطنين.

علق هنا