بريتني سبيرز تتهم حارس لاعب كرة سلة بصفعها

بغداد- العراق اليوم:

اتهمت نجمة موسيقى البوب الأمريكية بريتني سبيرز أحمد مرافقي لاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما بصفعها في مدينة لاس فيغاس.

وقدمت "سبيرز" شكوى ضد مرافق نجم فريق سان أنتونيو سبيرز لكرة السلة، وقالت في منشور عبر حسابها على "إنستغرام" إنها كانت تنوي تهنئة اللاعب على نجاحه.

وأوضحت نجمة موسيقى البوب الأمريكية البالغة من العمر 41 عامًا أن الأجواء كانت شديدة الضوضاء، لذا نقرت على كتف "ويمبانياما" لجذب انتباهه فباغتها مرافقه الأمني بصفعها.

وأضافت أن الصفعة كادت أن تطرحها أرضا وأسقطت نظارتها عن وجهها، فيما أعلنت شرطة لوس أنجلوس فتح تحقيق يتعلق بـ"ضرب وجروح"، مساء الأربعاء، دون أن تفصح عن هوية الضحية.

وبثت وسائل إعلام أمريكية مقطع فيديو، مساء الجمعة، يظهر بريتني سبيرز وهي تتلقى صفعة قوية من مرافق لاعب كرة السلة الفرنسي، وظهرت المغنية الشهيرة وهي تهتز من قوة الصفعة المفاجئة.

من جهته، أكد فيكتور ويمبانياما وقوع الحادث، موضحا أنه علم لاحقًا أن سبيرز هي المعنية، وقال: "شخص ما ناداني ثم أمسك بي من ظهري، وشعرت أن الأمن أبعده عني، لكنني لا أعرف بأي درجة من القوة".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا: "لم أنظر خلفي وواصلت السير لتناول العشاء"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن جهاز أمن فريقه سان أنتونيو سبيرز طلب منه عدم التوقف تجنبًا لأي احتشاد.

ولاحقًا، كشفت بريتني سبيرز كواليس الواقعة، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "يلاحقني الناس باستمرار، لكن فريقي الأمني لا يضرب أيا منهم"، مشددة على أن كل ما فعلته هو أنها ربتت على كتفه.

وأضافت "سبيرز": "العنف الجسدي شائع جداً في أوساط المشاهير، ويجب أن يكونوا قدوة وأن يعاملوا الجميع باحترام"، مشيرة إلى أنها لم تتلق اعتذارا من اللاعب أو فريقه الأمني أو ناديه، متمنية أن يحدث ذلك قريبًا.

علق هنا