اعترف بعدم التوفيق... متابعو محمد هنيدي يصفون أفلامه الأخيرة بـ"الفاشلة"

بغداد- العراق اليوم:

يستعد الفنان محمد هنيدي، لطرح فيلم سينمائي جديد بعنوان "مرعي البريمو"، الذي تُشاركه فيه الفنانة غادة عادل، خلال الموسم الصيفي الجاري. وهو بادر للترويج للفيلم منذ فترة عبر حساباته الرسمية والخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الساعات الماضية، طرح "بوستر" عبر "فايسبوك" يحمل صورته، وظهر خلاله بشخصية رجل صعيدي ويحمل في يديه ثمرة البطيخ، معلّقاً عليه قائلاً: "مرعي البريمو... استنوا مفاجأة وفيلماً على مستوى عالٍ بإذن الله تعالى".

على الرغم من التعليقات الإيجابية التي تلقّاها هنيدي، على "بوستر" الفيلم، من قِبل متابعينه، ممن أكّدوا تشوّقهم لمشاهدة العمل، بخاصةٍ أنّه سيعود من خلاله لشخصية الرجل الصعيدي التي نجح في أدائها بفيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، لكنّ على النقيض، تلقّى تعليقات سلبية من البعض الآخر، مُطالبين إيّاه بالتركيز في السينما، لأنّه لم يكن موفقاً في أعماله الأخيرة التي طرحها، ولم تحقّق نجاحات تُضاهي أفلامه الشهيرة.

النجم المصري، لم يتجاهل هذه التعليقات، واعترف بأنّ أفلامه الأخيرة لم تلقَ إعجاباً من البعض، لكنه وعدهم بأنّ فيلمه الجديد "مرعي البريمو" سيكون مختلفاً، بخاصةٍ أنّه سيُعيده للتعاون مع المخرج سعيد حامد، الذي أخرج له فيلمه الناجح جماهيرياً "يا أنا يا خالتي".

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي، لتصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسله الدرامي "أرض النفاق"، إذّ أعلن في شهر أيار (مايو) الماضي، تعاقده رسمياً على تقديمه، من دون أن يكشف عمّا إذا كان سيخوض فيه الموسم الرمضاني المقبل 2024، أم سيُعرض خارجه.

وكان آخر أعمال هنيدي، فيلم بعنوان "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي احتفل بعرضه نهاية العام الماضي 2022، وشاركه البطولة كل من نور، مادلين طبر، محمد سلام، وآخرين.

علق هنا