شيماء سيف تفاجئ الجميع بظهورها بنحافة مفاجئة وملامح مختلفة... ما الذي حدث؟!

بغداد- العراق اليوم:



تصدّر اسم الفنانة المصرية شيماء سيف، "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة من مساء أمس، بعد نشر صور عدة لها، ظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً، وبنحافة أثارت الجدل والتساؤلات حولها.

شيماء شاركت متابعيها عبر خاصّية القصص المصوّرة في موقع "إنستغرام" بإحدى هذه الصور،من دون أن تكشف عن حقيقتها أو توضح ما إذا كانت قد خضعت لعمليات تجميلية، أم أنّ الصور المنتشرة تمّ تعديلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تبيّن في الواقع، أنّ الصور ليست حقيقية، وتمّ تعديلها باستخدام برنامج تعديل الصور، ولكنها لاقت انتشاراً واسعاً، وأعجبت الكثيرين من محبي الفنانة المصرية، التي يتميز جمهورها بحبهم لبدانتها وخفّة ظلّها.

وانقسمت الآراء حول هذا التحوّل الكبير في شكل شيماء سيف، حيث أعرب بعض مستخدمي مواقع التواصل عن إعجابهم بهذا الأمر، ودعوتهم لها بإجراء عمليات تجميلية للحصول على هذا الشكل، في حين أكّد آخرون أنّهم يفضّلون طبيعتها وبدانتها الحقيقية.

أما عن الجانب الفني، فقد شاركت أخيراً في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، الذي تمّ عرضه في رمضان عام 2023، وقد شاركها في بطولته يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وتولّى إخراجه عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

علق هنا