بعد إعلانها عدم التعاون مع محمد سامي... هل ستظهر زينة في الجزء الجديد من "جعفر العمدة"؟

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الفنانة زينة، "ترند" مواقع التواصل في الأيام الماضية، بعدما تساءل عدد من الناشطين، عن موقفها من المشاركة في الجزء الجديد من مسلسل "جعفر العمدة" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل للعام 2024، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بوجود خلافات بينها وبين باقي فريق العمل.

ونُِشرت معلومات في الساعات الماضية، تفيد بأنّ زينة، اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وذلك بسبب كشفها سابقاً خلال تصريحات تلفزيونية، عن أنّها لا ترغب في التعاون مع مخرج ومؤلف العمل محمد سامي، مجدّداً، ما زاد من التكهنات بأنّه لم يتمّ ترشيحها من الأساس، وأنّ ما يتمّ تداوله حول اعتذارها عنه غير صحيح.

وحتى الآن، لم تخرج الجهة المنتجة للمسلسل، لحسم هذه الحالة الجدلية المثارة عبر "السوشيال ميديا"، حول الشخصيات التي ستختفي في الجزء الجديد، وما مصير بعض الشخصيات التي ظهرت ضمن أحداث الجزء الأول، من بينها إيمان العاصي، التي جسّدت شخصية زوجة جعفر العمدة الثانية.

زينة، أيضاً تلتزم الصمت، ولم توضح حقيقة الأخبار التي تمّ تداولها حول اعتذارها عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، فلم تنفِ هذه الأنباء أو تؤكّد صحتها.

ويُشار إلى أنّ زينة، أثارت الجدل حولها خلال فترة عرض المسلسل، حيث لم تشارك في السحور الذي أعدّته الشركة المنتجة لفريق العمل، ولم تعلّق على نجاحه عبر حساباتها الخاصة والرسمية بمواقع التواصل، مثلما فعل باقي النجوم، مما عزّز من انتشار التكّهنات التي تفيد بوجود مشكلات بينها وبين باقي الأبطال.

لكنها أوضحت حقيقة ذلك، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية لها، إنّها كانت تركّز في عملها فقط ولم تخرج من غرفتها الخاصة، إلاّ خلال التصوير فقط، لذا تكّهن البعض بأنّ هناك مشكلات بينها وبين باقي الفنانين، كما ذكرت أنّه عُرضت عليها الشخصيات النسائية جميعها كي تختار منها ما ترغب في تجسيدها، فوقع اختيارها على شخصية الزوجة الرابعة لمحمد رمضان. وفي ما يتعلق بعدم ترويجها للمسلسل قالت إنّها تتعامل بحذر شديد مع "السوشيال ميديا" ليس أكثر.

الجزء الأول من "جعفر العمدة" كان من بين قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الموسم الرمضاني الماضي، حيث حقّق نجاحاً كبيراً في الشارع المصري، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، منذر رياحنة، مديحة البكري، وطارق النهري.

الكلمات الدالة

علق هنا