squid game season 2.. موعد العرض والأبطال الجدد

بغداد- العراق اليوم:

تصدر اسم المسلسل الكوري "لعبة الحبار Squid Game" الموسم الثاني عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

جاء ذلك بعد إعلان شبكة "نتفليكس" العالمية عن نيتها طرح الموسم الثاني من العمل في الفترة المقبلة.

وتضمن البيان الرسمي الذي نشرته "نتفليكس" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تأكيداً لعرض موسم جديد من المسلسل الذي حقق شهرة غير مسبوقة.

ومن المقرر عرض الموسم الجديد في نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024، حسب ما أعلن المخرج والمولف هوانغ دونغ هيوك في تصريحات لإحدى المجلات.

وكشفت "Netflix" عن أول مقطع دعائي لـSquid Game 2، والذي سيشهد إضافة قائمة من الشخصيات الجديدة إلى جانب طاقم الممثلين العائدين.

يعرض الإعلان التشويقي القصير عدداً من مقاطع الموسم الأول للمسلسل مثل لعبة "Red Light وGreen Light" القاتلة و"Glass Bridge Race"، والتي اضطر المتسابقون لمحاولة التغلب عليها من أجل كسب أموال طائلة.

عرض المقطع الدعائي نجم اللعبة Seong، الذي يلعبه الأيقونة الكورية Lee Jung-jae، والذي سيعود إلى الموسم الثاني.

ويعود أيضاً للجزء الثاني من اللعبة Front Man المقنع الغامض، الذي يلعبه Lee Byung- hun، جنباً إلى جنب مع مندوب مبيعات اللعبة، الذي يلعبه Gong Yoo، والمتسابق المفضل لدى المعجبين Hwang الذي صورته Wi Ha-jun.

بالإضافة إلى الممثلين العائدين كشفت Netflix أيضاً عن أن عدداً من الممثلين الجدد سينضمون إلى Squid Game 2. ومن بينهم الممثل والمغني الكوري Yim Si-wan، جنباً إلى جنب مع Kang Ha-neul وPark Sung-hoon وYang Dong.

على الرغم من عدم الكشف عن شخصيات الممثل، إلا أن الأربعة يظهرون وهم يحومون فوق الزر الذي يسمح للاعبين بالتصويت على مواصلة الألعاب، لذلك من المحتمل أنهم جميعاً يلعبون ضمن المتسابقين.

لعبة الحبار الموسم الجديد

يجسد مسلسل "لعبة الحبار" بعض الفئات الفقيرة في كوريا الجنوبية، حيث يشاركون في ألعاب مرعبة تؤدي إلى الموت في حال الخسارة، بهدف كسب ثروة هائلة.

وخلال أحداث المسلسل يرتدي اللاعبون ملابس رياضية خضراء تشبه ملابس السجناء، ويشمل الموسم الجديد عدداً أكبر من الألعاب المثيرة التي تمتلئ بالتشويق، وفقاً لتصريحات المخرج هوانغ دونغ هيوك.

وفيما يتعلق بالعمل الفني للمسلسل الجديد أشار هوانغ دونغ هيوك إلى أنه يجري الآن العديد من المناقشات التي تتعلق به، مؤكداً أنه أعد حتى الآن 3 صفحات فقط من السيناريو التي تصلح لإنتاج العمل.

ومن المتوقع أن يحمل الموسم الجديد من "لعبة الحبار" الكثير من المفاجآت والإثارة، وأن يتواصل نجاح العمل مع المشاهدين حول العالم، وفقا لاستطلاعات رأي.

مسلسل لعبة الحبارة

أعاد "Squid Game" كتابة قواعد اللعبة في عالم المسلسلات التلفزيونية، حيث أعلنت شركة "نتفليكس" الأمريكية الرائدة في بث المحتوى الترفيهي في وقت سابق من العام الماضي 2021 أن "Squid Game" هو المسلسل الأكثر نجاحاً في تاريخها، حيث حقق أكثر من 110 ملايين مشاهدة منذ إطلاقه، ما يجعله المسلسل الأكثر شعبية على الإطلاق.

وتمكّن "Squid Game" من الوصول إلى أكثر من 111 مليون مشاهد حول العالم في غضون 17 يوما فقط من إطلاقه أو توفيره للمشاهدة، وأكدت "نتفليكس" أنه أول مسلسل من إنتاجها يتخطى حاجز 100 مليون مشاهدة خلال أول 28 يوماً من البث على المنصة.

بفضل قصته الفريدة وأسلوبه الإخراجي البارع وأدائه الممتاز أصبح "Squid Game" مسلسلاً رائداً في مجال الدراما التلفزيونية، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المدينين والمهمشين في المجتمع الكوري الجنوبي، الذين يشاركون في سلسلة من الألعاب القاتلة للفوز بجائزة مغرية، يتميز المسلسل بالتشويق والإثارة والتعقيدات النفسية التي تجعله لا ينسى.

علق هنا