مشكلة في الأحبال الصوتية أفقدتها النطق... هلا رشدي تكشف عن تفاصيل وعكتها الصحيّة

بغداد- العراق اليوم:

بعد طرحها أغنيتها "لمبة وفوانيس" في شهر رمضان الماضي، تعرّضت المطربة المصرية هلا رشدي، لأزمة صحيّة كادت تهدّد مصير مستقبلها الفني والغنائي.

خلال الساعات الماضية، هلا، كشفت عن أنّها أُصيبت بالتهابات في الأحبال الصوتية، أفقدتها القدرة على النطق، كما أعلنت ابتعادها عن الساحة الفنية فترة طويلة، لعدم قدرتها على الغناء، وذلك وفقاً لتعليمات الأطباء المعالجين لها.

وأوضحت أيضاً أنّها تعاني هذه الفترة من التنمّر، بسبب تعاملها مع الآخرين، بالإشارة لعدم قدرتها على النطق، حيث يتعاملون معها على أنّها لا تسمع أيضاً، ويستخدمون لغة الإشارة أيضاً، فأكّدت أنّها تسمع جيداً ولا داعي للتعامل معها بهذه الطريقة. وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل وعودتها لحياتها الطبيعية مرّة أخرى.

تفاعل مع منشور هلا، عدد كبير من متابعيها ممن تمنّوا لها الشفاء والخروج من هذه الوعكة الصحيّة بخير، واستغلّ بعضهم الفرصة للإشادة بموهبتها وتأكيد أنّها من أفضل الأصوات النسائية على الساحة.

قبل هذه الأزمة الصحيّة، تعرّضت هلا، لأزمة أخرى تمثلت بانتقادات واسعة من قِبل رواد مواقع التواصل، وذلك بسبب غنائها داخل ساحة الحرم المكي خلال أدائها مناسك العمرة، وكان ذلك في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي.

كانت البداية عندما نشرت مقاطع فيديو توثق لحظات رحلتها الدينية، وغنّت خلالها أمام الكعبة الشريفة، ما أثار انتقادات البعض، مؤكّدين ضرورة احترامها لقدسية المكان. وردّت على هذه الانتقادات في تصريحات صحافية لها، مؤكّدة أنّها لم تغنِ أغنيات عاطفية وتتعامل بطبيعتها.

هلا شاركت للمرّة الأولى فى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "مكتوب عليا" الذي عُرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2022، وتعاونت خلاله مع بعض الفنانين أبرزهم: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي،، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا.

علق هنا