محمد رمضان يواصل استفزاز روّاد "السوشيال ميديا"

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم الفنان محمد رمضان، "ترند" منصّات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما نشر مجموعة من الصور، التقطها خلال تصوير حملة دعائية لصالح إحدى شركات المياة الغازية، مؤكّداً أنّ هذا الصيف سيكون خاصاً به فقط.

لكن كعادته، أثار رمضان، استفزاز مستخدمي مواقع التواصل، بسبب إطلالته في الإعلان، حيث ارتدى ملابس غريبة لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات الشرقية، حسبما أكّد كثيرون، وخلال إحدى الصور ظهر عارياً وبوشم على بطنه.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي يثير فيها رمضان غضب مستخدمي مواقع التواصل بسبب ملابسه الغريبة، حيث ظهر في إحدى الحفلات بقميص شفاف، فضلاً عن ظهوره العاري على خشبة المسرح، واتخذت حينها نقابة المِهَن الموسيقية في مصر، إجراءاتها ضدّه، حيث طالبته بالتزامه بالظهور المناسب وعدم الظهور عارياً مرّة أخرى.

وأخيراً، أعلن تعاقده مع المنتج محمد السعدي مالك شركة "ميديا هب"، على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، في موسم رمضان 2024، وجاء ذلك بعد أسابيع قليلة من إعلانه رفض هذه الفكرة، مؤكّداً أنّه لا يفضّل تكرار القصص والأفكار.

الجزء الأول من المسلسل تمّ عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته هالة صدقي، مجدي بدر، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، دينا حويدق، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر رياحنة، طارق الدسوقي، أحمد عبد الله، جوري بكر، فتوح أحمد، عصام السقا، لمى كتكت، فريدة سيف النصر، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وتحت قيادة المخرج محمد سامي.

علق هنا