عمرو مصطفى يكشف كواليس أزمة "افتكرلك إيه": "راعيت ظروف شيرين"

بغداد- العراق اليوم:

كشف الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى تفاصيل تسريب أغنية "افتكرلك إيه" بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وكان مقررًا أن تؤدي الأغنية المطربة المصرية مي فاروق قبل تسريبها بصوت شيرين عبدالوهاب ولكن بعنوان "ماضينا" قبل شهور.

وقال عمرو مصطفى في لقائه مع برنامج الإعلامية كرستينا عياد: "الأغنية ملكي وإنتاجي، وكان هناك مشروع بأن تغنيها شيرين عبدالوهاب بطريقتها".

وأضاف المطرب والمحلن المصري: "أرسلت اللحن بالفعل إلى شيرين عبدالوهاب، وتوقفت الدنيا بسبب ظهور جائحة كورونا ولم تطرح أي أغان وقتها".

وأردف "مصطفى": "الأغنية سُربت، وشيرين عبدالوهاب كانت تمر بظروف صعبة وقتها فآثرت الصمت، وحتى الآن لم أطالب بحذفها، ولكن أخطرت القنوات التي تطرحها بحذفها".

وفي وقت سابق، أعلن عمرو مصطفى عزمه على الاستمرار في مشروع إعادة تقديم أغاني نجوم الزمن الجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي ومواكبة التكنولوجيا الجدية والتطور الهائل في هذ المجال.

وكشف عمرو مصطفى عن "أول مطرب بالذكاء الاصطناعي في العالم"، ونشر صورة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: "أول مطرب AI في العالم قريبا".

وقبلها، أعلن عن طرح أغنية جديدة من ألحانه بصوت أم كلثوم، مستخدما فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي، وروج للأغنية عبر حساباته الرسمية على الشبكات الاجتماعية.

وتعاون مع مي فاروق في تقديم أغنية "افتكرلك إيه"، كأول أغنية في مشروعه لإحياء التراث، لـ"الارتقاء بالذوق العام والحفاظ على الهوية العربية والمصرية".

علق هنا