ليلى علوي تتصدر الترند بعد تسريب تفاصيل مشهد من "آل شلبي

بغداد- العراق اليوم:

تصدّرت الفنانة المصرية ليلى علوي، ترند موقع التغريدات "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعدما كشف مغردون عن تواجدها بمحافظة الإسكندرية من أجل تصوير عمل فني جديد.

وفي التفاصيل كشف عدد من الناشطين، عن تفاصيل مشهد للفنانة المصرية، من فيلمها "آل شلبي" الذي تعكف على تصويره هذه الأيام، حيث ظهرت برفقة الفنانتين لبلبة وأسماء جلال، حيث ظهرنّ جميعهنّ بملابس سوداء، فيما ظهرت الأولى وهي تبكي حسب روايات الشهود.

من أبرز التعليقات التي تصدرت المشهد عبر "تويتر":"شاهدت ليلى علوي ولبلبة وأسماء جلال في كامب شيزار واسمحوا لي أن أحرق هذا المشهد من هذا المسلسل وهو أن هناك شخصاً سيموت ويحضرون عزاءه"، وأكد آخر على الأمر نفسه إذ قال: "أسماء جلال وليلى علوي ولبلبة يبكين في السيارة التي تسير أمامي"، فيما قال آخر: "ليلى علوي تصور مشهداً في شارع منطقة السكن ويبدو أنها تحضر عزاء لم أتحمل الانتظار لمشاهدة هذا الفيلم أو المسلسل كي أشاهد هذه اللقطة تحديداً".

وتأكيداً على رواية هؤلاء، شاركت أسماء جلال، خلال الأيام الماضية، مُتابعيها عبر ستوري "إنستغرام" بلقطات من حفل عيد ميلادها الذي أقيم داخل موقع تصوير الفيلم، وظهرت حينها برفقة النجمتين ليلى علوي، ولبلبة، وارتدين جميعهن ملابس سوداء، وهو ما أثار حينها فضول البعض لمعرفة سر ظهورهن بهذه الملابس القاتمة.

فيلم "آل شلبي" للكاتبة والمخرجة آيتن أمين، وتظهر فيه ليلى علوي، بدور شقيقة لبلبة، سوسن بدر وهيدى كرم، وتدور أحداثه حول تجمعهن في مناسبة عائلية ويحدث بها العديد من المفارقات، ويُشارك في بطولته محمود البزاوى وحسن مالك، وشارك في كتابة السيناريو أحمد رؤوف وإسلام حسام.

كما يُعرض حالياً، للفنانة ليلى علوي، بدور العرض السينمائية فيلم "شوغر دادي" الذي تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب، ويشاركها بطولته بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مى الغيطى، جوهرة، وفرح الزاهد، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤى السيد.

علق هنا